الشيخة موزة ترتدي فستانين من Valentino في يوم واحد

زكية الديراني   |   6 مايو 2013

حضرت الشيخة موزة بنت ناصر المسند زوجة الأمير القطري حمد بن خليفة آل ثاني حفل تنصيب ملك هولندا فيليم إلكسندر ، وزوجته الملكة ماكسيما، في كنيسة نيو كيرك في أمستردام بهولندا، وتجدر الإشارة أنه بتولي فيليم إلكسندر العرش، يصبح أول رجل يتوج ملكا على هولندا منذ عام ،1890 وزوجته ماكسيما أول ملكة أرجنتينية للبلاد.

اختيارات الشيخة موزة للمناسبة الملكية

كعادتها، تتميّز الشيخة موزة بأناقتها، فهي تجمع بين الحشمة والرقي واتباع آخر خطوط  الموضة الرائجة. تفضّل الشيخة أن تختار تصاميماً نادراً ما تطل بها النجمات العالميات، لانها تحبّ أن تنفرد بصورة خاصة بها.

اختارت الشيخة موزة إطلالتان من تصميم Valentino، وارتدت فستاناً من مجموعته لربيع صيف 2013. يمكن القول عن ذلك الفستان بأنه في قمة الاناقة والرقي. ثوب طويل يصل إلى أسفل قدمي الشيخة، ويبرر الستايل الذي تتبعه منذ فترة طويلة. وأضافت بعض التعديلات على الفستان، مثل وضع حزام عريض على خصرها كي يبرز معالم قوامها. كذلك أقفلت رقبة الفستان، لتتناسب مع حجابها. وتزيّنت بمجوهرات ناعمة تمثلت بإسوارة فضية وأقراط من اللون نفسه.

والزي الثاني باللون الأزرق الغامق، من مجموعة خريف 2012، مؤلف من تنورة ماكسي، وكاب طويل وقد اختارت له مجوهرات ملفتة ذهبية، وأحجار برتقالية،

إطلالة كلاسيكية

طغت الطلة الكلاسيكية على أزياء Valentino، وهي ستاي محبب الى قلب الشيخة. فهي تبتعد عن الفساتين المعقدة والملونة، وتفضل الأثواب البسيطة ولكنها في الوقت نفسه تجذب النظر. وتعرف جيداً ما يليق بها، وهي لا تخطأ في اختيارها أبداً، وتعلم جيداً أن حفلاً مثل تنصيب ملك هولندا يعني حضور تركيز الاضواء عليها. فكيف وجدت اختيارها؟

المزيد:

ما رأيك بستايل الشيخة موزة؟

الشيخة موزة في 4 إطلالات رائعة، أيتها الأجمل؟