جهاز للقضاء على الدهون من دون جراحة: الآن في دبي

الريم سيف  |   8 مايو 2013

تتناولين الطعام الصحي وتمارسين التمارين وتعتنين بنفسكِ ولكن يبدو أنكِ لا تستطيعين التخلص من تلك الكتل المزعجة أو البطن ذو المظهر المحرج؟

 قد تكونين قد فكرتِ في إجراء عملية شفط الدهون، ولكنكِ لا تحتملين حتى فكرة الجراحة! وفي رحلة بحثنا عن أحدث أجهزة وعلاجات الجمال التي توفر لكِ جميع احتياجاتِك، اكتشفنا بديلاً مذهلاً غير جراحياً ويحول دون الولوج إلى داخل الجسم ويمكنه عملياً تذويب (أو بالأحرى تجميد) جيوب الدهون بعد جلسة معالجة بسيطة واحدة.

 تضيف الدكتورة منى ميرزا، صاحبة عيادة "بايولايت" التي توفر هذا الجهاز: "إن Lipocryo هي تكنولوجيا جديدة تؤدي إلى تقليص الدهون في أماكن محددة من الجسم في إطار إجراء غير جراحي يتم انتقائه بعناية. وهذا الإجراء هو أحدث طفرة علمية في إزالة جيوب الدهون التي لا تتجاوب مع الأنظمة الغذائية أو التمارين، ودون ألم. إن عملائنا يفقدون عدة بوصات خلال الثلاثين يوماً الأولى من العلاج."

 باستهداف جيوب محددة من الخلايا الدهنية وتجميدها لغرض إزالتها، يتيح هذا العلاج السريع Renewal Body Contouring تحقيق ما تسعين إليه من تخفيض طبيعي وملحوظ  في الدهون يصل إلى 45% بعد جلسة العلاج الأولى بدون تعطلهم عن العمل، علاوة على استهدافهه للسيلوليت وشد الجلد في نفس الوقت.

 إن علاج Lipocryo مأمون ومعتمد من قبل دائرة الأدوية الإتحادية في الولايات المتحدة الأمريكية ويؤدي دوره في إزالة الدهون الزائدة دون أن تغير أي شيء في نمط غذائك أو تمارينك، وقد جربت "أنا زهرة" العلاج في جلسة رائعة في عيادة "بايولايت" وسنعود لنخبركِ بالنتائج والتفاصيل بعد 45 يوماً، فترقبيها!

 للمزيد من المعلومات يمكنكِ زيارة:

الموقع الألكتروني: http://www.biolitedubai.com