ميريام فارس تتحدّى مايا دياب؟

الريم سيف  |   22 مايو 2013

تصوّر ميريام فارس حالياً كليب أغنيتها الجديدة "كيفك إنت"، وقد نشرت المغنية على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً لها من عملها الأخير. قد يبدو الخبر عاديّاً، لكن الصور التي كشفت عنها ميريام مميزة بتسريحات شعرها، فما هو الستايل الذي اعتمدته؟

لجأت ميريام في كليبها إلى الشعر المستعار، ووضعت "باروكة" من اللون الأبيض وبدت أشبه بالمغنية العالمية بيونسيه التي تطل كل فترة بشعر ملفت. لم يكن الشعر المستعار أكثر جمالاً من شعرها الطبيعي، فهو برأينا أجمل بكثير، كما أنها ليست بحاجة إلى اللجوء لتلك الخطوة كي تلفت الانتباه. الدليل على ذلك أن مصفف الشعر جو رعد الذي تتعاون معه باستمرار، أوجد لها لوكاً جميلاً في الكليب نفسه، جذب به نظر المشاهد. فقد اعتمد رعد على ستايل الستينات الذي يتميز بـ volume الغرة والشعر المالس المليئ بالحياة. هو لوك نجمة الإغراء العالمية الراحلة مارلين مونرو، لكن بالشعر الطويل الذي انسدل على كتفي المغنية. من المعروف أن رعد يبتكر مع ميريام إطلالات متجددة، خصوصاً عندما يُبعد المغنية عن الشعر المجعّد وتلجأ إلى المالس في تسريحاتها. أعادت صورة ميريام إلى الأذهان تسريحات مايا دياب التي تتمتع بالشعر الطويل أيضاً، وسبق أن أطلت بلوك الستينات.

مكياج كله بريق

طغى على مكياج ميريام في كليب اغنية "كيفك انت" الألوان الفاتحة وخصوصاً أحمر الشفاه الزهري. وقد تعاونت الفنانة مع خبيرة التجميل باتريسيا ريغا، التي تتميز بوضع الـ "آي لاينر" الطويل الذي يحتاج إلى خبرة لنجاحه. ركزت ريغا على إبراز عيني النجمة وخففت من أحمر الشفاه.

إذاً، أعادت ميريام ستايل الستينات في تسريحاتها، واللوك الربيعي والصيفي بمكياجها، فكيف وجدتِها أنتِ؟