خاص لـ "انا زهرة" قريباً هيفا وهبي بالشعر.. الأشقر

زكية الديراني   |   2 يونيو 2013

قبل 7 سنوات وضع مصفف الشعر اللبناني وسيم ستيف يده بيد الفنانة هيفا وهبي، لينطلقوا في رحلة استمرت لغاية اليوم. وقد إستطاع ستيف أن يقدم هيفا بأجمل صورة مع تسريحات شعر عصرية.

وحده ستيف من يملك خفايا تسريحات شعر هيفا، فهو يشعر بالراحة خلال التعاون معها، ورغم أنه تعامل مع عدد كبير من الفنانات إلا أنه مع هيفا يجد نفسه مرتاحاً. يكشف ستيف في حديث لـ "أنا زهرة" أنه مع كل إطلالة المغنية يجتمع بها مصفف الشعر ويدرسا المناسبة التي تطل بها الفنانة، ويقررا معاً اللوك الذي يعتمدانه. في الفترة الاخيرة يتجه مصفف الشعر نحو الابتعاد عن التكلّف والاتجاه نحو التسريحات الطبيعية.

ما هو لون شعر هيفا؟

لمن لا يعرف، يكشف ستيف أن لون شعر هيفا حالياً هو بني غامق مع اللون العسلي على أطراف شعرها. تحرص هيفا أن تطبق تسريحات عصرية بإستمرار، لأن أي خطوة تقوم بها تدرسها بشكل دقيق لان الانظار متوجهة اليها. يعتبر مصفف الشعر أنه نفذ غالبية التسريحات على شهر النجمة، على غرار تسريحات "الروك" والشينيون والكاريه وفي كل مرة يحاول خلق موضة خاصة بها وتجد خطوط في موضة الشعر. يذكر أن ستيف يستعد لافتتاح صالون جديد له في بيروت وتحضر الحفل هيفا كضيفة شرف. وفي معلومات لـ "أنا زهرة" أن هيفا تستعد قريباً لتغيير لون شعرها من البني الى الاشقر وستشكل إطلالتها مفاجأة كبيرة لدى متابعيها. أتت فكرة النجمة بذلك اللون لأنها جرّبت كل الالوان من البني الى الاسود والكستنائي وهي اليوم لم يعد امامها الا الاشقر لتطل به، فهل تعتبرين الاشقر لوناً يليق بالفنانة؟ أم ان البني وحده من أظهر جمالها؟