خطوات لتحويل منزلك الى GYM

"أنا متعبة ولا أستطيع الذهاب الى النادي الرياضي لممارسة الرياضة"! إذا كان هذا السبب الذي يمنعك من ممارسة الرياضة يا زهرتنا، نقدم لك الحلّ الأفضل للإلتزام بالتمارين الرياضية المفيدة لصحتك. اليوم، أعدّت "أنا زهرة" لكلّ امرأة لا ترغب في الذهاب الى الصالة الرياضية أو لا تملك الوقت للذهاب 4 خطوات سهلة لممارسة الرياضة في المنزل.

اختاري رياضة يناسبك

أشرطة الـ "دي. في. دي" هي أفضل طريقة لممارسة التمارين المنزلية. تضمّ هذه الأشرطة مجموعة من أفضل التمارين التي يقدّمها أشهر مدرّبي الرياضة في العالم. قومي بإجراء بحث على اليوتيوب عن تمارين البيلاتس أو الزومبا أو التاي بو، واختاري الأفضل لك لشرائها على أقراص "دي. في. دي".

حددي موعداً لممارسة الرياضة في المنزل

تخصيص وقت لممارسة الرياضة في المنزل يومياً، سيساعدك في الالتزام بالتمارين الرياضية بشكل أكبر. حدّدي وقتاً لممارسة الرياضة عند بداية كل أسبوع، واجعلي هذا الوقت مخصّصاً فقط للرياضة وخالياً من المحادثات الهاتفية أو استقبال الصديقات.

خصّصي مكاناً لممارسة الرياضة

اختاري المكان الأوسع في المنزل من أجل ممارسة الرياضة حتى لا تشعري بالإزعاج.عليك اختيار المكان المحبب لديك للقيام بهذه المهمة كي لا تشعري بالملل أبداً.

اشتري ثياباً جديدة وبعض الأدوات

شراء ثياب جديدة لممارسة الرياضة يدفعك الى ممارسة هذه التمارين بحماس أكبر. الحذاء أيضاً مهم ويجب أن يكون مريحاً كي تتمكني من إنهاء التمارين من دون مشاكل. بالإضافة الى ذلك، يمكن أن تحتاجي بعض الأدوات كالدامبل. لذلك، شاهدي الفيديو الرياضي الذي اخترته لمعرفة الأدوات التي تحتاجينها.

المزيد:

ما هي  الأسباب التي تضيّع وقتك في الـ Gym؟

5 أسباب لعدم خسارة الوزن رغم الرياضة!

المرأة العربية لا تحبّ الرياضة… فما هي الأخطار؟