مارسي اليوغا على برج خليفة..في أعلى نقطة في العالم

زهرة الخليج  |   14 يونيو 2013

بالتعاون بين برج خليفة وسلسلة النوادي الرياضية الشهيرة "فيتنس فيرست"، يقيم النادي دعماً لمحبي "اليوغا" والصحة العامة واللياقة البدنية والرشاقة، فرصة للممارسة اليوغا على شرفة أعلى برج في العالم.

وفي هذا الإطار قال مارك بوذا، مدير التسويق والعمليات في "فيتنس فيرست": "اليوغا" تعدت مفهوم الرياضة، فهي وصفة سحرية لزيادة التركيز وتقوية الذاكرة والمحافظة على توازن الجسم وإشراق البشرة، وستتاح فرصة ممارستها على شرفة قمة برج خليفة بدءاً من 13 يونيو وحتى 6 يوليو بين الساعة السابعة والنصف صباحاً والثامنة والنصف صباحاً خلال أيام الخميس والجمعة والسبت، وستضم كل جلسة نحو 30 فردا ومدربا محترفا.

وعن كيفية شراء التذاكر، قال: يمكن الحصول عليها من خلال نظام الحجز الإلكتروني لقمة البرج، وسيحظى أعضاء "فيتنس فيرست" بسعر خاص وقدره 125 درهما للتذكرة، أما الأفراد غير الأعضاء فسيدفعون 150 درهما.

وأوضح مارك أن أسباباً عديدة جعلتهم يختارون قمة برج خليفة لإطلاق جلسات "اليوغا" الفريدة، وقال: "اليوغا" رياضة بدنية وذهنية وعلاجية استثنائية، وممارستها تتطلب مكاناً استثنائياً يضاعف الشعور بالحرية والانطلاق، بدءاً من تمارين تحية الشمس، ومروراً بوضعيات "اليوغا" المختلفة، وانتهاءً بتمارين الاسترخاء.