جو رعد: تسريحة غادة عبد الرازق أستقراطية

جو رعد: تسريحة غادة عبد الرازق أستقراطية

يوم أطلّت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق في برنامج "أنا والعسل 2" لفتت النظر بتسريحة شعرها الغريبة التي لم يفهمها غالبية الناس، وفي اليوم التالي أطلت المخرجة ايناس الدغيدي بتسريحة شعر بسيطة، فما سرّ تلك التسريحتين؟في كل مرّة تظهر بها غادة عبد الرازق...

يوم أطلّت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق في برنامج "أنا والعسل 2" لفتت النظر بتسريحة شعرها الغريبة التي لم يفهمها غالبية الناس، وفي اليوم التالي أطلت المخرجة ايناس الدغيدي بتسريحة شعر بسيطة، فما سرّ تلك التسريحتين؟

في كل مرّة تظهر بها غادة عبد الرازق تترك انبطاعاً مميزاً لدى المشاهد، فهي تملك ستايل مختلف عن زميلاتها. وفي هذا السياق، يلفت مصفف الشعر المعروف جو رعد في حديث لـ "الأخبار" أنه استوحى تسريحة غادة من التسريحات الارستقراطية في القرن الثامن عشر وأنه نفذها بلمسات عصرية متجدّدة. إذ أن غادة تعتبر امرأة جميلة وهي نجمة في مقتبل العمر، وتليق بها تلك التسريحة الجريئة. ويعتبر رعد أنه يحّب التعامل مع الممثلة المصرية، لأنها تثق به ولا تخاف من تقديم الجديد والتمييز. ويلفت مصفف الشعر أنه عندما نفذ لغادة تسريحة الريترو من جانب واحد في إطلالتها السابقة في "أنا والعسل 1" حقق ذلك اللوك نجاحاً ملفتاً، وبعض النساء أطلقت على تلك التسريحة "ريترو غادة عبد الرازق".

كاريزما إيناس

ويلفت جو رعد أن تسريحة إيناس الدغيدي جاءت على طريقة a la grace من الخلف، كما ترك الغرة منسدلة على الجبين لتغطي جزءاً من وجهها، مما ساعد في التخفيف من حدّة طوله. ووصف رعد أن تلك المخرجة المصرية تتمتع بكاريزما متميّزة وحضوراً ملفتاً.

إذاً، تسريحتان تركتا انطباعاً جميلاً لدى المشاهد فأي لوك أعجبك؟