خطوبة ويليام وكيت "أمرٌ مفروغٌ منه"

خطوبة ويليام وكيت "أمرٌ مفروغٌ منه"

تنشغل وكالات الصحافة العالمية حالياً بالحديث عن الخطوبة المنتظرة بين الأمير ويليام وحبيبته كيت ميدلتون. وكان الزوجان قد بدآ بالتواعد منذ 9 سنوات إثر لقائهما في جامعة اسكتلندا ومنذ ذلك الحين والصحافة تتساءل عن موعد زفافهما.وكانت كيت قد قامت مؤخراً...

تنشغل وكالات الصحافة العالمية حالياً بالحديث عن الخطوبة المنتظرة بين الأمير ويليام وحبيبته كيت ميدلتون. وكان الزوجان قد بدآ بالتواعد منذ 9 سنوات إثر لقائهما في جامعة اسكتلندا ومنذ ذلك الحين والصحافة تتساءل عن موعد زفافهما.


وكانت كيت قد قامت مؤخراً بالانتقال إلى مقاطعة نورث ويلز لتكون قريبةً من ويليام أثناء فترة تدريبه في القوى الجوية الملكية.


وقد صرّحت كيتي نيكول مراسلة الشؤون الملكية لمجلة غراتسيا قائلةً: "تحب كيت لعب دور الأم تحضير الطعام لويليام والاهتمام به."


التقارير الصادرة مؤخراً تفيد بأن خطوبتهما "أمرٌ مفروغٌ منه" وبأنهما تحدثا عن موعد الزفاف. لكن الأمير لن يتسرع في اتخاذ هذه الخطوة لأنه يعلم أن حياتهما ستتغير للأبد بعد الزواج.


من ناحيةٍ أخرى بدأت الأخبار حول موقع حفل الزفاف وتاريخه تظهر للعلن. ويُعتقَد أن ويليام سيقدم لكيت خاتماً كان يعود لوالدته الأميرة الراحلة ديانا التي تركت له إرثاً كبيراً من المجوهرات الثمينة.