امنحي بشرتك اسمراراً مُذهلًا يدوم حتى 3 أسابيع

الريم سيف  |   7 أغسطس 2013

إذا بدت لكِ رغبة في تسمير بشرتِك كوسيلة للعناية بها، فلا شك أنك تدركين أنه لن يمضي الكثير قبل أن تفقد بشرتكِ ذلك التألق الذهبي. ألن يكون من الرائع أن تحتفظ بشرتكِ بنفس درجة اسمرارها حتى نهاية عطلتك؟

الآن يمكنك تحقيق هذا فقد طرحت Vita Liberata مجموعتها الجديدة pHenomenal من المستحضرات الطبيعية لتسمير البشرة، التي تُعد الاختيار المُفضل لدى المشاهير، وأول كريم تسمير في العالم يدوم مفعوله من أسبوعين حتى ثلاثة أسابيع!

تتميز مجموعة كريمات التسمير pHenomenal الرغوية الجديدة كليًا بأنها عديمة الرائحة، ومن المقرر أن تُطرح بأسواق الإمارات العربية المتحدة بدءًا من 20 أغسطس المُقبل، وحُضرت من مكونات عضوية بنسبة 70%، كما أنها غنية بالخلاصات المغذية للبشرة مثل بروتينات الحرير والأعشاب البحرية وزهرة الـ "يلانغ يلانغ" العِطرية. تألقي بسُمرة رائعة تدوم طويلًا من أسبوعين حتى 3 أسابيع، أيًا كانت درجة التسمير التي تختارينها سواء كانت فاتحة أو متوسطة أو داكنة. مجموعة كريمات التسمير pHenomenal مُتاحة بسعر 250 درهمًا إماراتيًا للتجزئة.

كيف تعمل الرغوة؟ استُخْدِمَ في تحضيرها تقنية  pHeno2 الجديدة  لتعمل جنبًا إلى جنب مع مكون التسمير الفعال التقليدي  ثنائي هيدروكسي أسيتون، لضمان استمرار عمل التركيبة على البشرة لفترة أطول. ولكونها إحدى مُنتجات Vita Liberata، فهي لا تخلو من عامل الحفاظ على ترطيب البشرة الفريد، بما يحافظ على توازن مثالي للترطيب، مما يساعد في الحفاظ على درجة سُمرة موحدة.

تتميز مجموعة Vita Liberata للتسمير بخلوها من البارابين، والعطور والكحول والمواد السامة، وبأنها غنية بالمكونات العضوية. تتوفر المجموعة الآن لدى أكثر من 20 منفذًا من منافذ البيع في أنحاء الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك متجر "بوش باي فريال" في فندق "برج العرب" وفندق "العنوان وسط المدينة" بدبي، و"ميزون دو جويل" في دبي وأبوظبي، وصالون تجميل "غلامور" في أبوظبي، ومركز "فيزيومينز" في أبوظبي، وفندق "روكو دي فورتي" في أبوظبي، و"بيلي كابيلي" في دبي، و"بيوتي سبوت" بفندق "إيسترن مانجروفز" في أبوظبي، ومركز "أوشي نيل سبا" في العين، ومركز تجميل "نادية بيوتي سنتر" و"كالم سبا" و"شوجر آند سبايس" و"ذا كيور"، و"روتس"، و"هير لاونج"، و"باستيلز"، و"شوجر أوربان نيلز" و"ديال أ نيل".

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.vtaliberata.ae