تخلّصي من سموم جسمك على طريقة جينيفر أنيستون!

ميرا عبدربه  |   13 أغسطس 2013

تتمتع جينيفر أنيستون التي تتجاوز 40 عاماً بجسم رائع وطلّة مبهرة. النجمة التلفزيونية الشهيرة تتبع رجيم الليمون الحامض منذ فترة طويلة، وهو يعتبر سرّ رشاقتها وجمالها. يساعد هذا الرجيم في القضاء على سموم الجسم التي تسبّب زيادة الوزن وتؤدي الى شحوب البشرة.

خطوات رجيم الليمون الحامض:

كوب من عصير الليمون الحامض الخالي من السكر في الصباح: تبدأ أنيستون نهارها بكوب من عصير الليمون الحامض مع المياه من دون إضافة السكر. يطرد هذا العصير الدهون من الجسم ويكبح الشهية خلال اليوم.

التوقف عن تناول الأطعمة المصنعة: تمتنع الممثلة الأميركية عن تناول الأطعمة المصنّعة كالمعلبات واللحوم المقددة والتشيبس والبسكويت والحلويات. وتلجأ أنيستون الى الأطعمة الطبيعية التي تساعدها في التخلّص من سموم الجسم والمحافظة على رشاقتها وجمالها أيضاً.

السلطة والبروتينات: تتناول أنيستون مختلف أنواع الخضار وتضيف عصير الليمون الحامض. كما تتناول الدجاج المشوي والستيك والسمك المشوي والقريدس المشوي وهي أنواع صحية من البروتينات. وتجدر الإشارة الى أنّ السلطة الخضراء مع الدجاج المشوي هي السلطة المفضلة لدى أنيستون.

تقييم هذا الرجيم

يساعد هذا الرجيم في خسارة الوزن بشكل سريع من دون التأثير على رونق البشرة. كما يحمي من نزلات البرد ويعزّز عمل جهاز المناعة لأنه غني جداً بالفيتامين "سي". لكن هذا الرجيم لا يحتوي على النشويات الضرورية لصحة الدماغ وبالتالي لا يجب اتباعه لفترة طويلة.

إذا كنت ترغبين في تخليص جسمك من السموم والحصول على الرشاقة، تنصحك "أنا زهرة" باتباع خطوات رجيم الليمون الحامض كجينيفر أنيستون لكن لمدة أسبوع فقط!

 

المزيد:

الرجيم القلوي… سرّ رشاقة النجمات!

هل تخسر جيسيكا سيمبسون وزنها بعد الولادة؟

10 كيلوغرامات في 20 يوماً… برافو كلوي كارداشيان!