مكياج وشعر إليسا في كليبها الأخير: لا جديد

يمام سامي  |   26 أغسطس 2013

طرحت المغنية أليسا قبل أيام قليلة كليبها الجديد لأغنية "تعبت منك" تحت إشراف المخرج سليم الترك، ولكن لم يحمل العمل أيّ جديد في إطلالة أليسا، فمن أشرف على لوك المغنية؟

يبدو أن أليسا لم تفكّر لغاية اليوم في تغيير الستايل الذي تتبعه، ففي كليب "تعبت منك" أطلّت المغنية بلوك كلاسيكي وهو الستايل الذي عرفت به منذ سنوات، شعر مجعّد منسدل على كتفيها، وكذلك مكياج بسيط لا يحمل أيّ جديد. أشرف خبير التجميل بسام فتوح على مكياج الفنانة، وقد لفتت الأنظار بسحنتها الصافية وكذلك بلون أحمر الشفاه البيج الذي استعمله فتوح. ركّز خبير التجميل على إبراز العينين بطريقة ملفتة، واستعمل رموشاً اصطناعية وحدد أطراف العينين بلون الكحلة الأسود، ولم يلجأ إلى مستحضرات التجميل العالمية لتطبيق مكياج أليسا، بل استعمل مستحضرات تجميله التي تحمل اسمه والتي طرحها في الاسواق.

تسريحات مكررة

رغم أن مصفف الشعر يحيا شكر من صالون "يحيا وزكريا"، الذي اهتم بتسريحات أليسا في "تعبت منك"، يعتبر من أهمّ مصففي الشعر المعروفين في العالم العربي، إلا أن لوك المغنية الأخير بدا مكرراً. أطلت الفنانة اللبنانية بتسريحتين، في التسريحة الأولى تركت الحرية لشعرها مع إضافة بعض التجعيدات فحسب، أما في اللوك الثاني، فقد رفعت إليسا قسماً من شعرها الأمامي إلى الخلف وتركت الحرية للباقي. لم تلفت تسريحات أليسا النظر، بل اعتمدتها سابقاً في برنامج "إكس فاكتور" الذي شاركت في لجنة تحكيمه. ومن يلاحظ كليبات إليسا الأخيرة سيلاحظ أن المغنية بحاجة إلى تغيير في لوكها، فلماذا لا تغيّر من لون شعرها مثلاً؟ ولماذا لا نراها بمكياج زهري أو أحمر الشفاه الأحمر؟

إذاً، لا جديد في ستايل أليسا وحده التكرار سيّد الموقف، فهل توافقين على ذلك؟