أحدث أدوات القياس للمطبخ

زهرة الخليج

  |   6 نوفمبر 2013

تحرص الطاهيات الماهرات في المطبخ على قياس الكميات المحدودة للمواد الغذائية المستخدمة في وجباتهن الشهية الصحية، على غير عادة أمهاتنا وجداتنا اللواتي اعتمدن على التقدير النظري لكميات الأطعمة ومقايرها، الذي عادة ما كن يقسنه بمقدار الكف أو الكوب بأقصى تقدير.

واليوم هنالك سلسلة متنوعة من المكاييل والموازين التي تقيس بدقة أجزاء الغرامات كمية الطعام بطرق مختلفة، وإليكِ أحدث تلك الأجهزة والأدوات التي تسهل على الأم العصرية القياس ومعرفة الكمية المطلوبة إضافتها بالتحديد لوصفات الطعام.

  • ملعقة واحدة توفر 9 قياسات للملاعق. فتشمل القياسات من 1/8 ملعقة شاي وتدرج القياسات إلى ملعقة طعام كاملة. ويمكن تغيير قياس المعلقة بتحريك العتلة بالأصبع للحصول على القياس المثبت على ذراعها.

هذا الملعقة الدقيقة تفيد قياس كمية الملح والبيكنغ باودر وكذلك السوائل والمساحيق. ويمكن الحصول عليها من موقع Amazon.com.

  • ميزان + وعاء خلط+ عبوة صب في جهاز واحد! هذا ما يوفره جهاز Escali Taso  المتكامل. فهو ميزان إلكتروني دقيق، يحتوي على وعاء خلط قابل للتحريك، يمكن خلط المواد فيها وقياس وزنها ومن ثم صبها في وعاء أو صينية أخرى. يمكن إيجاد هذا الجهاز على موقع Amazon.com.
  • ميزان Ozeri Pro هو ميزان إلكتروني للطعام، بإمكانه قياس كمية الطعام من 1 غراماً إلى 5 كيلوغرامات. حيث يتيح سطحه العلوي المجال لوضع المادة الغذائية بشكل مباشر أو الإستعانة بوعاء لوضع المواد المسائلة أو المفرومة. بينما تظهر الشاشة الإلكترونية الوزن المضبوط بالأرقام فوراً. يمكن إيجاد هذا الجهاز على موقع Amazon.com.

المزيد:

شفاطات المطبخ بتصاميم استثنائية

الملاعق الطافية فكرة رائعة لسيدة البيت وذوي الإحتياجات

أحدث تصاميم حاويات التوابل

أفضل 20 أداة يدوية تحتاجينها لمطبخكِ

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث