منصور زايد يغنّي تتر مسلسل "ما أصعب الكلام"

زهرة الخليج

  |   9 أغسطس 2010

يشارك منصور زايد في الأعمال الدرامية الرمضانية لعام 2010 من خلال غناء "تتر" المسلسل الخليجي "ما أصعب الكلام" الذي سيعرض على قناة "أبوظبي" خلال الدورة البرامجية الرمضانية. وقد قام الفنان الإماراتي الشاب بتسجيل صوته على الأغنية التي كتبها الشاعر سليم القبلان، ولحّنها سفير الألحان الإماراتي فايز السعيد، ويقول فيها:


السكوت أصبح ألم.. والعمر مثل الحلم
منهو فينا كان ظالم.. ومنهو فينا اللي انظلم
والحقيقة في ضياع.. والليالي في صراع
دنيا يحكمها الطمع.. وصاروا العالم جياع
والسراب اللي نشوفه.. صار يومهمنا بحروفه
والوفا فينا تبعثر.. وكل شخص يعيش خوفه..


هذا وقد انتهى مخرج المسلسل ياسر الياسري الذي يخوض أولى تجاربه في الإخراج الدرامي، من تنفيذ "الكليب" الخاص بمقدمة المسلسل ونهايته، بعدما أجرى عملية المونتاج، ووضع صوت الفنان على الأحداث المختصرة للعمل. إذ أوكل مهمة عملية المونتاج مع الشاب همام غزال.
وتعود قصة "ما أصعب الكلام" إلى الكاتبة القطرية وداد الكواري والإماراتي محمد الحمادي. ويضم المسلسل عدداً كبيراً من الممثلين الخليجيين والعرب منهم ياسر المصري، وغازي حسين، وعبدالله بوعابد، وشهد الياسين، وفاطمة عبد الرحيم، وشيماء سبت، وسميرة الوهيبي، وليليا الأطرش، ومحمد العامري، ومرعي الحليان، ومنصور الفيلي. ويدور بشكل خاص حول الصراع بين ثنائية الحصول على المال والسعادة، باحثاً في تفاصيل العلاقة بينهما من خلال الشقيقين سيف ونورا اللذين يتمتعان بثراء فاحش لكنّ نورا تعاني من مشكلات نفسية. وفي الأثناء، يرفض الموظف المتقاعد سلمان الحصول على نصف ثروة الملياردير سيف من أجل الحفاظ على استقرار أسرته الاجتماعي.


يذكر أنّ منصور زايد يستعد للعديد من المشاركات الغنائية الفنية خلال الفترة المقبلة، كما يحضّر حالياً لإنجاز أول ألبوماته الغنائية الذي يتعاون فيه مع مجموعة من أهم صنّاع الأغنية الخليجية والعربية من شعراء وملحّنين وموزعين موسيقيين.

 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث