إيمان العاصي تتهم زوجها بخطفها

إيمان العاصي تتهم زوجها بخطفها

قامت إيمان العاصي منذ ساعات بتحرير محضر في مديرية أمن أكتوبر تتهم فيه زوجها رجل الأعمال نبيل زانوسي بخطفها، ومنعها من زيارة أهلها أو الإتصال بهم. وأكدت إيمان أنها استطاعت الهروب منه والوصول إلى قسم الشرطة لتحرير المحضر. ومن المقرر أن يتم استدعاء نبيل...

 

قامت إيمان العاصي منذ ساعات بتحرير محضر في مديرية أمن أكتوبر تتهم فيه زوجها رجل الأعمال نبيل زانوسي بخطفها، ومنعها من زيارة أهلها أو الإتصال بهم. وأكدت إيمان أنها استطاعت الهروب منه والوصول إلى قسم الشرطة لتحرير المحضر. ومن المقرر أن يتم استدعاء نبيل زانوسي للإستماع إلى أقواله خلال ساعات.
يذكر أن إيمان العاصي تزوجت من نبيل زانوسي منذ أقل من عام بعد وكانت إيمان خطبت له منذ عدة أعوام، ثم انفصلا بسبب رغبته في أن تعتزل إيمان الفن كشرط أساسي لإتمام الزواج، وبالفعل إعتزلت إيمان التمثيل لفترة ثم عادت له مرة أخرى، وانفصلت عن خطيبها وقدمت عدة أعمال سينمائية وتلفزيونية منها فيلم "مقلب حرامية" ومسلسل "الأدهم" في رمضان الفائت لكنها بعد فترة عادت لخطيبها السابق نبيل زانوسي واختارت أن تعتزل الفن، إلا أن الخلافات بدأت تنشب بينها وبين زوجها بعد زواجهما بعدة أشهر، وتحديداً بعد أن أصبحت إيمان حامل في أشهرها الأولى. ووصلت الخلافات بينهما لحد نيتها في رفع قضية خلع ضد زوجها.