للمحبين فقط: عروض خاصة لباريس..مراكش..أبو ظبي

زهرة الخليج  |   1 فبراير 2014

يطل علينا قريباً موسم الحب، وفي هذه المناسبة يمكن مفاجأة الأحباء برحلة شاعرية مثالية. وتنهال عروض الشركات السياحية والفنادق والطيران بهذه المناسبة. ومن ضمن هذه العروض، تلك التي قدمتها تريبيرنا أول من أمس لكل المحتفلين بعيد الحب.

فندق لو 55 مونبارناس، باريس

تقدم الباقة 3 ليال رمانسية للاحتفال بعيد الحب في باريس. وتتضمن  رحلة الطيران وإقامة في فندق لو 55 مونبارناس ووجبات الإفطار، إضافة إلى خدمة النقل إلى المطار. وباريس كما لا يخفى على أحد هي من أكثر مدن العالم رومانسية ولا تزال تتربع على عرش الشاعرية، وهي المكان الأنسب للاستمتاع بعيد الحب. تحيا المدينة مع اقتراب موعد العشاء الرومنسي، حيث عروض الترفيهية المسائية وآلاف السياح يتوافدون إلى عاصمة المرح والعراقة التي تروي قصصها عند كل زاوية، فكل شارع له حكاية، وكل حائط وراءه روعة هندسية.

فندق فلاح، مراكش

وربما يفضل الزوجان السفر إلى المغرب، حيث يمكن قضاء أربع ليال في فندق الفلاح الخمسة نجوم. تتضمن خدمة توصيل مجانية من مطار مراكش الدولي، وإمكانية ترقية الغرفة إلى الفئة التالية المتوفرة، وتشمل الحصول على حمام مغربي تقليدي لشخصين وهو حمام منعش وصحي يقدم جلسات فرك الجسد بالصابون الأسود وغمره بغسول الطين المغربي وخلاصته، إضافة إلى تقديم الفواكه المجففة والمعجنات المغربية عند الوصول.

ومدينة مراكش تقع في أحضان جبال الأطلس، وهي المركز الثقافي المحوري للملكة المغربية. وصفت بأنها المدينة الحمراء وشوارعها ضيقة جداً بالكاد تسمح بعبور السيارات. انتعش اقتصاد مراكش بفضل السائحين الباحثين عن حضارتها حيث تحولت مباني العصور الوسطى إلى أعمال تجارية.

فندق بيتش روتانا أبوظبي

يمكن أيضا قضاء ليلة فاخرة في فندق بيتش روتانا أبوظبي في يوم عيد الحب. تتضمن باقة زهور للحبيب وعشاء رومانسي لشخصين وتشكيلة اختيارية من الشوكولاته والفراولة، وتسجيل مغادرة متأخر.

الأجواء إستثنائية ومفعمة بمزيج فريد من الضيافة العربية التقليدية الأصيلة وقمة الفخامة والترف والرفاهية الحديثة لمدينة أبوظبي.

فندق بارك حياة أبوظبي

وربما تفضلان التمتع بقضاء ليلة فندقية فاخرة وملاذ حصري في بارك حياة أبوظبي، الفندق ذو الخمسة نجوم. تتضمن الباقة تذكرتين للدخول العام إلى عالم فيراري أبوظبي أو إلى ياس ووتروورلد، للحصول على متعة وإثارة وتشويق.

يقع فندق وفلل بارك حياة أبوظبي ذو الخمسة نجوم بالقرب من مدينة أبوظبي حيث النشاط والحركة والحيوية.