نيكول سابا بالخليجي للمرة الأولى

دعاء حسن ـ القاهرة  |   1 فبراير 2014

يبدو أنّ نيكول سابا قررت تقديم الأغنيات الخليجية كباقي الفنانات، إذ أكّدت أنّها تجهز لمفاجأة كبرى تتضمن مجموعة من الأغنيات الموجّهة لجمهور الخليج.

وخلال استضافتها في برنامج "نجوم عالهواء" على إذاعة "نجوم أف. أم" المصرية، كشفت الفنانة اللبنانية أنّها بدأت التجهيز لألبومها الجديد، بعدما قدّمت العديد من الأغاني السينغل خلال الفترة الماضية، مشيرة الى أنّ الألبوم سيكون مزيجاً من الأغاني المصرية، واللبنانية، والخليجية.

وأعربت نيكول عن سعادتها بالتعاون مع المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، والموزع حسن الشافعي في دويتو "مفيش مستحيل" على "نجوم أف. أم".

وعن أسباب غيابها عن السينما والتلفزيون بعدما حققت نجاحاً كبيراً، أجابت نيكول: "أحرص دائماً على اختيار أعمالي الفنية بتأنٍّ شديد حتى لا أكرّر نفسي. بعدما قدّمت أول تجربة في السينما مع النجم الكبير عادل أمام في "التجربة الدنماركية"، ابتعدت عن التمثيل 3 سنوات، ثم عدت مع ابنه رامي إمام في "1/8 دستة أشرار"، فهدفي ليس التواجد والانتشار".

وأشارت إلى أنّها تستعدّ لمسلسلها الجديد "ياسين" مع النجم تامر حسني، مؤكدةً أنّه سيكون مختلفاً وجديداً، و"العمل مع تامر ممتع. سبق أن تعاونت معه من خلال أغنية "عامل عاملة"".

ونفت نيكول ما تردد بشأن رفضها المشاركة في أحد برامج اكتشاف المواهب كعضو لجنة تحكيم. وفي نهاية البرنامج، قالت نيكول: "انتهيت من تسجيل أغنية مصرية جديدة، وستكون مفاجأتي للجمهور".

للمزيد:

مفاجأة: نيكول سابا بطلة مسلسل تامر حسني