مطعم ناندوز البرتغالي يفتتح أول فرع له في أبوظبي

زهرة الخليج  |   6 فبراير 2014

أعلنت "ناندوز"، سلسلة المطاعم الشهيرة بوجبة دجاج "بيري-بيري" المشويّة على اللهب على الطريقة البرتغالية، عن افتتاحها لأول مطاعمها في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وذلك في المول – المركز التجاري العالمي، وتحديداً في الطابق الثالث منه. وسيستقبل المطعم مرتاديه طيلة أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 12 منتصف الليل، ومن الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل أيام عطلة نهاية الأسبوع.

 في المطعم الجديد، سيختبر العملاء تجربة مذهلة في تناول الدجاج الحلال المقطّع بشكل فريد يشبه الفراشة، مع وجبة "ناندوز" الأسطورية المشهورة في كافة أنحاء العالم: دجاج "بيري-بيري" الذي يُنقع لمدة 24 ساعة بصلصة حارة تقليدية، ومن ثم يُشوى على اللهب حتى يكتسب طعماً مثالياً لا يُقام، ويُقدّم مع خيارات متنوعة: مع الليمون والأعشاب، أو مع طعم حار معتدل لمحبي المغامرة، أو بطعم حار جداً للجادين.

 يمتاز المطعم الجديد بأجوائه الرائعة التي تبعث على الراحة وديكوراته الداخلية التي تعكس إرث العلامة التجارية العريق. وضمن التصميم، تمتزج الألوان الغنية الترابية مع المواد الطبيعية المستخدمة كالخشب والتكوينات المصاغة من الصلصال، كما تتوزّع في أنحاء المطعم قدور التيراكوتا البرتغالية الضخمة، مع اللوحات الأصلية من جنوب أفريقيا لتخلق توليفة بصرية بديعة للناظر إليها. ومن أهم العناصر التي يتفرّد بها المطعم هناك الجدار الصلصالي ذي المنظر المدهش مع التنسيقات الأفريقية، والذي يمثّل قالباً معاصراً معاد التصميم لجدران الأكواخ الأفريقية المصنوعة من الطين.

 يحتل المطعم الجديد مساحة تبلغ 6 آلاف قدم مربع ويقع بجانب السينما وبإمكانه استيعاب ما يزيد عن 220 شخصاً سواء في منطقة الطاولات في الداخل أو في منطقة الهواء الطلق التي تظلّلها أشجار الزيتون، في أجواء مريحة وديّة تتيح للضيف التمتّع بوجبات المطعم الشهية.

 وبهذه المناسبة، قال سهيل جدواني، الرئيس التنفيذي لـ "ناندوز" الإمارات: "نحن سعداء للغاية بأننا افتتحنا أخيراً أول فروعنا في أبوظبي، لنتيح الفرصة لعشاق ’ناندوز‘ في المدينة اختبار تجربتها المميزة وخاصة مع وجبة ’بيري-بيري‘ ذات المذاق الحار الرائع".

 تُشغّل "ناندوز" 12 مطعماً في مختلف أرجاء الدولة، ومن المتوقّع افتتاح مطعمين إضافيين خلال النصف الأول من العام الحالي، الأول في "مردف سيتي سنتر" بدبي، والثاني في شاطئ الراحة بأبوظبي، حيث التحضيرات جارية لاستقبال العملاء في أقرب وقت ممكن.

المزيد:

لأول مرة في دبي تجربة تناول الطعام في الظلام

“كافيه تو غو” أول مقهى حديث يقدم حليب النوق

“غاوتشو” مطعم فاخر بهوية أرجنتينية