شاهدي TRESemmé وإبدعاتها في أسبوع مرسيدس بنز للموضة في نيويورك

زهرة الخليج  |   17 فبراير 2014

دخلت شركة ®TRESemmé التي يستخدم منتجاتها أشهر خبراء الشعر حول العالم، في شراكة جمعت بينها وبين أسبوع مرسيدس بنز للموضة في نيويورك، احتفاءً بموسم جديد من أحدث صيحات الموضة على منصة العرض وخارجها.

وكجزء من الدور الذي تضطلع به ومنذ وقت طويل، بصفتها الراعية الرسمية للعناية بالشعر في أسبوع مرسيدس بنز للموضة، تعاونت مع مصممة الأزياء المعاصرة فيفيان تام. وبتوجيه من خبير الشعر العالمي ماثيو كورتيس، ابتكر الفريق الدولي لمزيّني الشعر الخاص بـ TRESemmé، أحدث تسريحات الشعر التي رافقت المجموعة الحديثة من توقيع فيفيان تام، يوم الأحد في 9 فبراير، في مركز لينكولن في مدينة نيويورك. وتجدر الإشارة إلى أنه ليس التعاون الأول الذي يجمع بين TRESemmé وفيفيان تام، إذ التقيا في السابق لتقديم عرض مجموعة ربيع وصيف 2014 التي تحمل توقيع تام.

وعن هذا التعاون تقول تام: "إن المظهر الذي تشتهر به ماركة TRESemmé يكمّل الأسلوب الذي اشتهرت به والذي يجمع بين الشرق والغرب، إذ يجسّد نظرية الحصرية في الموضة التي أريد أن أحققها، مع السماح في الوقت عينه لكل امرأة أينما كانت في العالم، في الحصول عليها."

وتشتهر فيفيان تام التي أبصرت النور في الصين، بأسلوبها الذي يجمع بين الشرق والغرب، وبمجموعاتها التي تلقى استحسان الجميع كونها تزخر بالطاقة الإيجابية، وبالأفكار المبتكرة التي تنبثق عن مزج الحضارات والثقافات المختلفة. وهي تستمد تصاميمها من نشأتها في الصين التي تأثرت أيضاً بالحضارة البريطانية، وأضافت إليها الطاقة والحماسة التي اختبرتها عندما انتقلت في وقت لاحق إلى نيويورك.

وبالإضافة إلى الشراكة التي تجمع بين TRESemmé وبين فيفيان تام لتقديم مجموعة خريف وشتاء 2014، تم الإعلان عن شراكة أخرى مع مصممة الأزياء ستايسي بنديت التي تشتهر بتصاميمها الحديثة والجذابة، لعرض مجموعتها الجديدة من ماركة alice + olivia في فندق ماكتريك في نيويورك، خلال الأسبوع عينه. والملفت أن تصاميم ماركة alice + olivia تمزج بين شتى أنواع الأقمشة وأنماطها، لتبتكر ملابس جريئة، مصمّمة حتى الكمال.

وفي هذا السياق، قالت بنديت: "مما لا شك فيه أن تسريحات الشعر التي تبتكرها TRESemmé قبل سواها، تناسب بشكل مدهش تصاميمي الغريبة والحيوية، وسوف نبتكر معاً مظهراً لا تشوبه أي شائبة."

وبالطبع، تولّى ماثيو كورتيس وفريقه مهمة ابتكار تسريحات الشعر الحيوية والمثالية لعرض مجموعة بنديت الجديدة.

وقال كورتيس قبل العرض: "تكمّل أي تسريحة شعر مذهلة إطلالة النجوم التي تحلم بها كل امرأة، أتشوّق إلى تصميم تسريحة مبتكرة تعبّر عن الثقة بالنفس لعارضات أزياء كل من فيفيان تام وستايسي بنديت اللتين تمثلان ذروة التصاميم المعاصرة وصيحات الموضة." ويتابع كورتيس في السياق عينه قائلاً: "يعتمد فريقي على منصات العرض الرائدة في العالم، على النتائج المحترفة وعالية الجودة التي تقدّمها منتجات TRESemmé، والتي تساعدنا على ابتكار تسريحات شعر رائعة، بوسع أي امرأة تنفيذها في المنزل. نريد أن نمنح المرأة القوة لكي تشعر بأنها مميّزة كل يوم، بغض النظر عن المناسبة."

كذلك، أعلنت TRESemmé عن تعاونها مع مصممات أزياء أخريات، لتقدّم لهم أبرز صيحات الموضة في تسريحات الشعر عند عرض أحدث تشكيلاتهنّ، لا سيما ربيكا منكوف، وجيني باكهام، وماريسا ويب. وعلى الرغم من أن أساليب المصممات في الأزياء لا تتشابه، إلا أن كل مجموعة جديدة تشكّل المساحة المثالية لخبراء الشعر في TRESemmé لصقل مظهر العارضات بفضل أجمل ابتكارات تسريحات الشعر. أكا كل أسلوب ينفرد به المصمّم فيساعد خبراء TRESemmé على تحقيق هذا الهدف، لا سيما أنهم يستمدّون أفكارهم المبتكرة من أناقة منكوف الجريئة، وعملية الدمج التي تلجأ إليها ويب لتجمع بين الأسلوبَين الرجالي والنسائي، وبين الرقي الذي تزدان به فساتين باكهام المخصّصة للسهرات وحفلات الزفاف.

بوسع محبّي الموضة والأزياء من كل بقاع العالم متابعة أخبار كواليس أسبوع مرسيدس بنز للموضة ومنصات العرض على صفحة TRESemmé على موقع فيس بوك https://www.facebook.com/TRESemmeArabia، حيث سيعرض مصمّمو الأزياء وخبراء التزيين والشخصيات الاجتماعية صوراً استثنائية مباشرة من الكواليس، مع أجمل الطلات على منصة العرض، بالإضافة إلى النصائح من المحترفين لمساعدة النساء على الحصول على شعر جذاب كل يوم.

وقد حصلت كل سيدة حضرت أسبوع مرسيدس بنز للموضة على خدمات لتزيين الشعر من تقديم صالون TRESemmé المؤلّف من طابقَين، ضمّت تسريحات لتصفيف الشعر الجاف ونصائح من خبراء التزيين في TRESemmé، بالإضافة إلى عينات من أحدث المنتجات لكي تحظى بإطلالة النجوم.

أقيم أسبوع مرسيدس بنز للموضة لموسم خريف 2014 بين 6 و13 فبراير، واستضافته مدينة نيويورك.