ما ردّ فراس إبراهيم على اتهامات العلايلي؟

وائل العدس  |   23 فبراير 2014

استبعد فراس إبراهيم صحّة ما نُقل على لسان عزت العلايلي من اتهامات بالتنصل من المسؤولية تجاه مسلسل "ستائر الخوف". وقال: "لا أتوقع أبداً أن يكون هذا التصريح قد صدر عن الفنان القدير عزت العلايلي، خصوصاً أنه أكثر شخص يعرف ظروف العمل. هذه التصريحات لا تستند إلى الوقائع"، مضيفاً "أنا موجود في مصر منذ سنة ونصف السنة، وأعمل يومياً على استكمال تصوير العمل  الذي سيعرض في رمضان المقبل، وأنا متأكد من نجاحه".

وأكد أنّ التحضيرات جارية على قدم وساق لاستكمال التصوير، وأن التنسيق دائم مع مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر، وأنّ العمل سيرى النور في القريب العاجل.

وأوضح بأنه "لا داعي لاختلاق مشاكل غير موجودة أساساً مع الفنانين سواء على الصعيد الشخصي أو الفني، وأنا أحد أبطال العمل، ومن الطبيعي أن أخاف على حضوري ووجودي، وافتعال أي مشاكل من قبل المشاركين سيعيق العمل أكثر مما يخدمه".

يشار إلى أنّ العمل من تأليف الكاتب السوري نبيل ملحم، وإخراج مواطنه سمير حسين، وإنتاج شركة "فراس" بمشاركة مدينة الإنتاج الإعلامي المصرية التي تشارك بقيمة 10 في المئة من الإنتاج مقابل الخدمات. ويشارك في أداء البطولة: صابرين، وأمل رزق، ومروة، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومادلين طبر، وفتوح أحمد، وحسام فارس، وكريم الحسيني إضافة إلى فراس وعزت.

المزيد:

غيابات بالجملة في الدراما السورية