كل ما تحتاجين معرفته عن الـ "ثيرماج" لجسم مشدود

كل ما تحتاجين معرفته عن الـ "ثيرماج" لجسم مشدود

تريدين جسداً ممشوقاً؟ تحلمين بالتخلص من السليولايت والبشرة المترهلة وعلامات التشقق؟ قد يكون الحل في هذا العلاج الذي يزيد من نسبة إنتاج الكولاجين في الجلد ويشده في نفس الوقت.الـ "ثيرماج" هو علاج محبوب من المشاهير، وهو يحفز تجديد الجلد للكولاجين الطبيعي...

تريدين جسداً ممشوقاً؟ تحلمين بالتخلص من السليولايت والبشرة المترهلة وعلامات التشقق؟ قد يكون الحل في هذا العلاج الذي يزيد من نسبة إنتاج الكولاجين في الجلد ويشده في نفس الوقت.

الـ "ثيرماج" هو علاج محبوب من المشاهير، وهو يحفز تجديد الجلد للكولاجين الطبيعي الذي يحتويه، تاركاً الجلد المترهل والمتجعد سابقاً سلساً ومرناً.

يعتبر مثالياً للبطن المترهل والفخذين المليئين بالدمامل، وتتم الإشادة به على أنه أفضل الإجرائات غير الجراحية في تعزيز الشكل والهيئة.

مع تقدمنا ??في العمر، يصبح الجلد أقل مرونة، ومع بعض المناطق، مثل الوجه، يمكن أن تساعد إبر التعبئة في إعادة شد الجلد ورفعه وإعادة رونقه، أما في بعض المناطق الأخرى من الجسم، مثل الجلد المترهل على البطن بسبب الحمل، فلا يمكن تحسينها بالإبر إنما من خلال شد الجلد.

خلال الخضوع لإجراء الـ "ثيرماج" فإن رأس الأداة المستخدمة يقوم بتسخين وتبريد الجلد في وقت واحد، حيث تنبعث منه طاقة تردد راديوية لتسخين الكولاجين في أعمق طبقات الجلد، وفي الوقت نفسه يقوم بحماية الطبقات العليا من الجلد بضخ رذاذ التبريد. وهذا الإجراء يتسبب في تسخين الكولاجين في الطبقات العميقة من الجلد لتنشد فورا، مما يحفز من إنتاج الكولاجين الجديد الذي يعزز النتيجة.

في نهاية المطاف، الـ "ثيرماج" ليس إجراءً جراحياً، لن يحقق نفس النتائج التي تحققها العمليات الجراحية، ولكنه يقوم بشد الجلد وإعطائكِ نتيجة طبيعية أكثر، فالبشرة التي يتم علاجها به تبدو أنعم وأصغر سناً.