أفضل أجهزة الجمال المنزلية بين يديكِ!

زهرة الخليج  |   1 مارس 2014

من الممتع أن نعيش في عصر تساعدنا فيه أجهزة التجميل على الحصول على ما نسعى إليه من بشرة صافية وناعمة وحريرية والشعر الذي نحلم به، لذا قررنا أن نجمع لكِ أحث وأفضل ما تستطيعين إيجاده في أسواق الجمال هذا العام.

للوجه

إن أهم ما يجب أن تهتمي به عندما يتعلق الأمر بجمالكِ هو بشرتكِ، وكما تعلمين فإنه من النادر جدا أن تجدي امرأة ببشرة مثالية طبيعياً، وبالتأكيد أنكِ أصبحتِ تعلمين أن تنظيف البشرة يدوياً بالماء والغسول ليس كافياً في تنظيف المسامات بشكل عميق واستخراج الأوساخ منها وبقايا المكياج. ولكن ولحسن الحظ هنا يأتي دور الجهاز الجديد "لونا" من ماركة "فوريو" السويدية،

يوفر لكِ هذا الجهاز تنظيفاً عميقاً لبشرتِك بفضل تكنولوجيا الـ "تي - سونيك" التي تساعد في التنظيف العميق واللطيف للبشرة في الوقت ذاته، وهي تساعد في التخلص من البثور أيضاً. إن عدد الأسنان المغطاة بمادة السيليكون يبلغ 1300، وهي تعمل على إعطائكِ ما يشبه الفيشيل المصغر. تتوفر بخمسة ألوان مختلفة ويمكن إعادة شحنها وهي تدوم لأكثر من 350 استعمال بين كل مرة تشحنينها فيها، والأفضل من هذا كله بأن استخدامها لا يزيد عن دقيقة واحدة صباحاً ومساءًـ أي أنها لن تغير شيئاً البتة من روتين جمالِك العادي. تجدينها حصرياً في متجر هارفي نيكلز، مول الإمارات.

للشعر

تعرف مصففات شعر "جي إتش دي" بأنها الأفضل عاليماً في تصفيف الشعر، وقد سبق أن تعاونت الماركة مع شهيرات للترويج لها مثل المغنية الشهيرة "كيتي بيري" وطرحت الماركة مؤخراُ جهازها الأقل ضرراً على الشعر على الإطلاق وهو "جي إتش دي إكليبس" وهو يعدكِ بنفس النتائج التي يمنحها لكِ جهاز الـ "جي إتش دي" العادي ولكن باستخدام حرارة أقل. إن تكنولوجيا التراي زون التي طورها خبراء العلامة تعني بأن هناك ستة حساسات للحرارة في الجهاز والتي تعمل على إبقاء الحرارة تحت 180 درجة مئوية. أما الصفائح الرفيعة جداً فتعطيكِ نتيجة مثالية مهما كان نوع شعرِك.

للجسم

جهاز كليراسونيك هو أحد الأجهزة المفضلة في عالم جمال الوجه والجسم، والآن جاهز الـ "آريا" هو أحدث جهاز تطلقه العلامة. يتميز كونه متنوع الاستخدامات، وهو يوفر عليكِ اقتناء أكثر من جهاز. باستطاعتكِ اختيار أحد السرعات الثلاث، الأمر الذي يعني بأنكِ تستطيعين اختيار السرعة والقوة التي تفضلين من منطقة إلى أخرى في الجسم. كما يتميز الجهاز بأنه يطلعكِ على الوقت الذي يجب أن تعيدي الشحن فيه، والتقشير العميق الذي يوفره سيتركِ بشرة جسدِك ناعمة وحريرية.