"سانت ريجيس السعديات" أفضل الوجهات لتقديم المأكولات بتقييم الخبراء

زهرة الخليج  |   2 مارس 2014

سلطت مجموعة الجوائز المتنوعة التي فاز بها منتجع "سانت ريجيس جزيرة السعديات" في أبوظبي خلال العام 2013، الضوء على مكانته المتميزة كوجهة هامة لنخبة الذواقة في المنطقة، فهو يعكس معايير جديدة ومتميزة لتجارب تناول الطعام في العاصمة أبوظبي.

وفاز المنتجع بجائزة "أفضل مطعم في أبوظبي" من قبل "جوائز هيئة الإذاعة البريطانية لأفضل المأكولات في الشرق الأوسط"، وجائزة "أفضل مطعم ستيك هاوس" من قبل "جوائز واتس أون أبوظبي"، و"جائزة أفضل مطعم ستيك هاوس" من قبل "جوائز تايم آوت للمطاعم في أبوظبي"، إذ يستوحي المطعم الأبرز في المنتجع55&5th, The Grill  تصاميمه وأفكاره من العنوان الأصلي لفندق "سانت ريجيس نيويورك" العريق. ويمتاز المطعم بطابعه الكلاسيكي، وبصالته الكبيرة التي تضم غرفاً خاصة لتناول الطعام، ويوفر أفضل الأجواء على وقع موسيقى الجاز والسيجار الفاخر، والتمتع برفاهية الخدمات الخاصة.

أما مطعم "سونتايا"، الكلمة التي تعنى غروب الشمس باللغة التايلاندية، فيقدم مجموعة متنوعة وغنية من أشهى المأكولات التي تمتاز بها منطقة جنوب شرق آسيا، والذي تم تكريمه من قبل من قبل "جوائز تايم آوت للمطاعم في أبوظبي" بجائزة "أفضل مطعم من جنوب شرق آسيا". يتميز المطعم بأجنحة عائمة تتميز بجدرانها الزجاجية المميزة وسط عدد من البرك والأحواض المترابطة، وتضح أجواء المكان بالرومانسية في الليل.

وبالمقابل فاز "تركواز"، المطعم والصالة الشاطئية الذي يجسد اسمه حركة ولون مياه المحيط التي تعانق رمال الشاطئ في مشهد رائع يلهب مخيلة والضيوف عند وصولهم، بجائزة "أفضل الأطباق البحرية تحت سعر 400 درهم" من قبل جوائز "واتس أون أبوظبي". ويقع المطعم الشاطئي الذي يمتاز بتراس كبير يوفر أجمل مشاهد غروب الشمس ، بشكل منفصل عن الفندق ضمن سلسلة المباني ذات الطابع الريفي المنتشرة على طول الرمال، حيث يمكن للضيوف التمتع بتناول المأكولات البحرية الطازجة في أجواء ساحرة.

كما يفخر المنتجع بتوفير أفضل تجارب شاي ما بعد الظهيرة، وذلك وفقاً لجوائز "تايم آوت للمطاعم في أبوظبي"، إذ تحتفي صالة الاستقبالل The Drawing Room الواقعة في بهو المنتجع الساحر بالثقافة الأصيلة لشرب الشاي الذي يتم تقديمه وفق طقوس التقليدية ذاتها المتبعة قبل قرن من الزمن بإشراف السيدة أستور.

 وفي هذا السياق، قال ستيوارت سيلبي، المدير العام لمنتجع "سانت ريجيس جزيرة السعديات" في أبوظبي: "يفخر منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات بفوزه بهذه الجوائز المتميزة والكثيرة، وأنه لمن دواعي سرورنا مواصلة مسيرتنا المتميزة في مجال توفير اشهى المأكولات في مطاعمنا الرائعة وجلساتنا الفريدة، حيث سيحظى الضيوف بأفضل فرص الاستجمام وتذوق ما لذ وطاب. ومن بين مئات المطاعم المنتشرة على امتداد المدينة، فإنه يسعدنا الحفاظ على مكانتنا المتميزة كوجهة مفضلة من قبل الضيوف المميزين".

المزيد:

مطعم “ألماظ مع مومو” يحتفل برمضان على الطريقة المغربية

مطعم كاتالان يحمل المطبخ البرشلوني إلى أبوظبي

مطعم زعفران يأخذكِ إلى جزر آسيا