الليرز لإزالة التجاعيد قبل سن الـ 35 وفي المنزل أيضاً!

زهرة الخليج  |   11 مارس 2014

تحدثنا منذ أشهر عن منتج Tria 4X لإزالة الشعر بالليرز في المنزل. إلا أنّ منتج آخر من نفس العلامة التجارية يحظى باهتمام عالمي حالياً وهو Tria Age Defying Laser الذي يُعنى بإزالة التجاعيد وإعادة المرونة إلى البشرة.

ويقول الطبيب الأمريكي "باري وينتروب" أنّ تقنية الـ Fraxel Laser هي الأفضل حالياً، فهي تقوم بتحفيز خلايا الجلد العميقة على إنتاج المزيد من الكولاجين والإيلاستين وهما مادتين مناسبتين لسلاسة ومرونة البشرة. وبينَ سن الـ 28 والـ 35 تكون التجاعيد الظاهرة بمثابة خطوط باهتة وسطحية يمكن لهذه التقنية معالجتها بسرعة وسهولة.

وكما يمكن أن تخضع السيدة أو الآنسة إلى هذا العلاج داخل عيادة الطبيب، كذلك يمكن أن تقوم بذلك في المنزل عبر إستخدام الآلات الخاصة على غرار Tria Age Defying المصدق عليها من قبل وزارة الصحة الكندية وإدارة الأغذية والأدوية الأمريكية.

أمّا بالنسبة للفعالية، فذكرت محرّرة الجمال والمدونة "ماريسا غولد" أنّ نتائج الجهاز رائعة وتبدأ بالظهور بعدَ أسبوعين من الإستخدام المتواصل ليلاً (بما أنّه بتسبّب بإحمرار لساعات قليلة). ورغم الشعور بالألم (الشبيه بإزالة الشعر بالليزر)، إلا أنّ الأمر وبحسب غولد محمول ولا يدوم سوى لدقائق معدودة.

ما قولكِ، هل ستجرّبين هذه الآلة؟ هي متوفرة بقيمة 2950 درهم إماراتي داخل دولة الإمارات.

للمزيد:

http://www.anazahra.com/beauty/beauty-releases/article-110040