براون تكشف عن أروع إطلالات الشعر الرائجة لعام 2014

زهرة الخليج  |   14 مارس 2014

في حفلٍ أنيق أقيم بدبي، قدمت "براون" 7 تسريحات مبتكرة وأنيقة للسيدات في الشرق الأوسط مستوحاة من تسريحات النجمات في فل الأسوكار 2014، كانت من اختيار ساشا بروير، مصفف الشعر العالمي للنجوم، في أجواء احتفالية استوحيت من كبرى فعاليات الأزياء والأناقة العالمية.

ولاقت الإطلالات المختارة إقبالاً ودعماً من رواد الأناقة والجمال في المنطقة، حيث تبنتها كل من نيلو حق من مدونة "جدة بيوتي" الشهيرة، وديالا مكي، مقدمة برنامج مشاهير على تلفزيون دبي، وآلاء بلكي، مصممة الأزياء السعودية ومؤسسة علامتها المتخصصة بحقائب اليد "فيونكة".

ووفقاً لمصفف الشعر الشهير فإن الشعر المجدل والمرفوع وتسريحات الشنيون الناعمة والتموجات الكلاسيكية ستكون أبرز موضة للشعر خلال العام 2014. كما تبرز التسريحات الأنثوية الناعمة للشعر المتوسط والقصير خلال الموسم، وهي إطلالة رأيناها بالفعل على مجموعة من النجمات خلال حفل الأوسكار 2014.

وقام ساشا باختيار 7 تسريحات مميزة للشعر لاستعراضها خلال جولته في دبي، والتي تواكب الاهتمام المتزايد بأحدث توجهات الموضة في المنطقة.

وقال ساشا: "تفخر السيدات في الشرق الأوسط بجمالهنّ، فهن يتمتعن بجمال فائق ومميز، إلا أنهن غالبا ما يواجهن مشاكل تتعلق بالشعر الجاف والمتقصف بسبب الاستخدام المفرط لأجهزة تسريح الشعر بالحرارة."

وأضاف: "قمت باختيار هذه التسريحات السبعة لأساعد السيدات في التوصل إلى إطلالة جميلة على الموضة دون إلحاق الضرر بالشعر بسبب الحرارة. وذلك بفضل أداة التسريح الذكية سنسوكير من براون."

ومن جانبها قالت ديالا مكي، مقدمة برنامج "مشاهير" على تلفزيون دبي: "كمقدمة برامج تلفزيونية يتطلب برنامج عملي الحافل أن أكون في مظهر مثالي مناسب للتصوير في جميع الأوقات، مما يعني عناية تامة ومستمرة بمظهر شعري."

وأوضحت: "اعتقدت دوماً ان التسريحات المتقنة تعني تلف الشعر، فقد كنت أعرّضه لدرجات حرارة مرتفعة لأتمكن من تسريحه. والآن، وبفضل براون وتوجيهات ساشا، أصبح بإمكاني الظهور بإطلالة رائعة دون تلف الشعر بفضل الأدوات المبتكرة مثل براون سينسوكير التي تحمي الشعر من الحرارة المرتفعة. بدأت استخدامها منذ فترة وجيزة وأشعر بأن شعري صار أفضل بكثير."

يشار إلى أن علماء براون قاموا بتطوير تقنية "سنسوكير" الفريدة التي تعمل على التوصل إلى درجة الحرارة المثالية للتسريح بناء على مجموعة من العناصر الخاصة بالشعر، ومنها حالة الشعر وسماكته وطوله ومستوى رطوبته. تعمل براون سنسوكير على دراسة هذه العوامل جميعاً لتعديل درجة الحرارة بشكل يناسب الاحتياجات الفردية للشعر من جذوره إلى أطرافه، وبالتالي يمكنه من الاحتفاظ بمستوى الرطوبة اللازم لتسريحة صحية تدوم طويلاً.