زيارة إلى القصر الذي امتلكه كل من جاستن بيبر وكلوي كردشيان

زهرة الخليج  |   16 مارس 2014

أختارت الأخت الثالثة من عائلة كردشيان شراء قصر كالاباساس العائد لفنان البوب الشهير جستن بيبر، فمن بعد أن أثار بعض المشكلات مع الجيران التي أوصلته إلى السجن أعاد النظر في ترتيب العقارات التي يمتلكها ومنها هذا القصر الذي يقع في مجمع  The Oaks .

وقد أعتبر تجار العقار الوقت مناسباً لتحصل كلوي على هذه الصفقة بفقط 7.2 مليون دولار بسبب أزمة النجم الحالية. البيت أو القصر يحتوي على مساحة خضراء شاسعة ومسبح وبيت خارجي للضيوف، بالإضافة إلى مطبخ واسع مجهز بجميع إحتياجات الطهاة الكبار. وقد قامت بشراء هذا البيت من بعد إنفصالها عن زوجها لاعب التنس لامار وبيع بيتهما المشترك في لوس أنجلوس، بينما كان بيبر قد أشترى هذا البيت في العام 2012.

ويعد هذا المكان مناسباً جداً لكلوي، كونه في منطقة هادئة وليس بالبعيد عن بيت أختها كورتني.

تم تصميم البيت بكثير من عناصر الرفاهية والثراء، فجميع الغرف واسعة بتصميمها، وتربطها ببعض الممرات الواسعة أيضاً والتي تتوسط بعضها نوافير من الطراز الأثري الجميل. وهنالك سلم لولبي يصعد من بهو الإستقبال إلى الطوابق العليا. وتحوي غرفة الجلوس موقد قديم على الطراز الفرنسي ويطل من نوافذه الكبيرة على مناظر كاليفورنيا.

أما غرفة المعيشة الثانية فلها سقف مزود بأعمدة خشبية، لتعكس الطراز البيوت الإسبانية. ويحتوي البيت على صالة للأعلاب وصالة للسينما لإستقبال الضيوف ولمزيد من أوقات المرح.

المزيد:

قصر ”كيم كارداشيان” المذهل ب4.8 مليون دولار

منزل الزوجين جودي هان ووزجها كورتني راسل ينعم بالسَكينة

 مخبأ هالي بيري بــ5 ملايين دولار في بيفرلي هيلز