دعوة لفعاليات الأسبوع الأخير من مهرجان دبي للمأكولات

زهرة الخليج  |   13 مارس 2014

يدعو مهرجان دبي للمأكولات لعام 2014 محبي الأطعمة للاستفادة من الفرصة الأخيرة لحضور مجموعة من صفوف الطبخ والتمتع بتجارب الطهي المنزلي والتي تقدّمها مجموعة من المطاعم في دبي.

حيث يقام المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم  لأول مرة  اليوم (12 مارس) في فندق كونراد دبي  ويجمع  مجموعة من المستثمرين وأصحاب الفنادق والعاملين في مجال الأطعمة والمشروبات والموردين والمقرضين وغيرهم من رواد قطاع المطاعم والضيافة. ويتضمن المجلس الاستشاري أبرز العاملين في هذا المجال وتشمل قائمة المتحدثين نيكولاس كلايتون، المدير التنفيذي للعمليات في مجموعة جميرا بالإضافة إلى الشيف سيلفانا رو البريطانية ويوفر  المنتدى العالمي للاستثمار منصة لمناقشة حال السوق ومشاركة الآراء حول أفضل  الممارسات في القطاع.

ومع بقاء أقل من اسبوع على اختتام فعاليات مهرجان دبي للمأكولات، يذكر المهرجان عشاق الطعام  بالفرصة الأخيرة للتسجيل في مجموعة من دروس الطهي والاستفادة من خدمة الطهي في المنزل حيث يقدم المطعم المكسيكي تورتوغا خدمة الطهي المنزلي لـ6 أشخاص من قبل مجموعة من الطهاة يرأسها الشيف كارلوس. وبالنسبة لمحبي الأطعمة الذين يودون اختبار مهاراتهم في الطبخ، يمكنهم التسجل في صف الطهي الخاص بفنون طبخ الكمأة في مطعم ألتا بادية الذي يُقام في مارس. وسيحصل المشاركون على كتاب طهي منزلي ومجموعة من الزيوت والخل البلسمي كما سيحتفظون بمجموعة من الذكريات التي لا تنسى.

  أطلق مهرجان دبي للمأكولات من قبل مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ليبرز التنوع الغنيّ في المطابخ المختلفة المقدمة في الإمارة ويكون احتفالاً على مستوى المدينة بفنون الطهي يشمل ابرز الطهاة المؤتمرات ومجموعة من الأنشطة والفعاليات المختلفة المتعلقة بالطعام. وكان قد انطلق المهرجان في 21 فبراير الماضي ويستمر لغاية 15 مارس 2014. لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالمهرجان.   المزيد:

“بازار مصر” في تركيا يحمل عبق التوابل إلى بلاد الأناضول

تعلمي إعداد 10 أطباقTex-Mex شهية وعائلية

ماذا تطبخ الجدات من مختلف أنحاء العالم؟