برج العرب يكشف عن رحلة صحية وعربية بامتياز في أرجاء"تاليس سبا"

زهرة الخليج  |   19 مارس 2014

يدعو برج العرب، الفندق الأفخم في العالم، ضيوفه للاستمتاع برحلة مليئة بالتقاليد العربية أعدت خصيصًا لتجعل الزوار يعيشون تجربة فريدة من نوعها في عالمٍ من الثقافة والتاريخ العربي الإماراتي ليتمتعو من خلالها بأقصى درجات الاسترخاء و الرفاهية.

وبتوافرها حصريًا في "تاليس سبا" ببرج العرب، فإن هذه التجربة ستأسرك في عالم من الأصالة العربية حيث أفخم المنتجات المستخدمة تم تحضيرها خصيصًا للفندق من خلال استخدام أعشاب الفيربانا الصحراوية وزيت الباتشولي التقليدي و زيت الأرجان و غيرها من المستحضرات الفاخرة  .

المستحضرات المستخدمة لعلاج الرحلة العربية في برج العرب

 تبدأ رحلة الرفاهية التي تستمر 85 دقيقة بتعطير مفارش السرير بمسك العنبر سبع مرات وذلك بعدد إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة. أما المرحلة الثانية من الرحلة فتبدأ من خلال تقشير الجسم باستخدام الرمال المعطرة بعبير الفيربانا لتجهيز وتغذيةالبشرة وإبراز لونها اللامع  ليأتي بعدها التدليك الكامل للجسم باستخدام زيت الباتشولي الممزوج بزيت الأرجان لإعطاء إحساساً عميقاً بالاسترخاء والنشاط المتجدد وليبعث النضارة في الجلد المائل للسمرة.

وتكتمل الرحلة بعادات الكرم الأصيل التي هي من أكثر ما تشتهر به الضيافة العربية وذلك من خلال تقديم العصائر المنعشة للضيوف والاسترخاء في أجواء تاليس سبا الصافية والهادئة. ولكي تبقى الرحلة في الأذهان، فإنه يتم تقديم تذكار للضيوف وهو عبارة عن شمعة عطرية.

يشمل عرض علاج الرحلة العربية في برج العرب:

  • مقشر معطر للجسم من الرمال لتغذية البشرة
  • جلسة تدليك لتجديد البشرة باستخدام زيت الباتشولي الممزوج بزيت الأرجان
  • العصائر المنعشة
  • ·      تذكار أنيق عبارة عن شمعة عطرية
  • هذه التجربة الفريدة متاحة 995 درهم، وتستمر مدة 85 دقيقة