من الكويت: تعرفي إلى خدمات مركز إلهام الشلبي التجميلي

تأسس معهد ومركز إلهام الشلبي التجميلي بمدينة الكويت  في العام 2011، وهو يوفر العديد من الخدمات التي تحتاجها المرأة العصرية والتي تتعلق بالتجميل والرشاقة والاستجمام، بالإضافة إلى خدمات قسم البدكير والمنكير للاسترخاء، وقسم تصفيف الشعر وتطبيق جميع أنواع المكياج.

التقت “أنا زهرة” بمدام إلهام الشلبي، مديرة المركز لتعرفنا معكِ على خدماته وأجوائه.

ما هي أحدث العلاجات والمستحضرات المستخدمة في  المركز؟ يعتمد المركز على علاجات حديثة ومتميزة تناسب جميع الأعمار، من ضمنها  أنواع الأنبولات الخاصة بالوجه كأنبولات النفخ والنضارة والشد، وأنبولات نفخ الشفايف المؤقتة، وجميع الجلسات الخاصة بالبشرة من توحيد اللون وتبييض، وجلسة تنظيف البشرة الخاصة، وجلسة استدارة الوجه وجميع الجلسات التي تحتاجها البشرة.

حدثينا قليلاً عن قسم العناية بالشعر؟ قسم العناية بالشعر يتضمن  قص شعر على أيدي محترفين، ومواكبة أحدث القصات والصبغات والألوان الحديثة مثل الأومبريه والدايناميك كلر، ويوفر الصالون جلسات خاصة للعناية بالشعر بأفضل الماركات وبمواد طبيعية لتكثيف الشعر ولمعانه، والتخلص من القشرة وتساقط الشعر، بالإضافة لذلك نقوم باستخدام أفضل أنواع الأنبولات والبوتوكس، ويوفر الصالون أنواع  علاجات حديثة كالكولاجين والكيراتين.

ماهي أنواع المساج المطلوبة في المركز؟ نوفر في المركز العديد من أنواع المساج التي  تعمل على معالجة الأرق ومشاكل النوم، كما تزيل  أوجاع المفاصل والقلق والتوتر، وأهم أنواع المساج هو مساج الريلاكس، ومساج تنشيط الدوره الدموية ومساج التخسيس ومساج خاص للقدمين واليدين.

 ما الذي يميز مركزكم عن باقي المراكز؟ ما يميز المركز هو أنه مخصص لتجيهز العرائس بالإضافة إلى أنه نظام فندقي ومركز تجميلي مكون من ثلاثة أدوار يوجد فيه غرف إيجار وحمام على النظام الشرقي، يعتبر أفخم حمام شرقي بالكويت، وقسم متخصص للبشره وقسم خاص للزبائن VIP خاص بالشعر من قص وتساريح وأخصائيات بالصبغة وعلاجات الشعر، بالإضافة إلى قسم خاص بالمساج للتنحيف وتنشيط الدورة الدموية والريلاكس وقسم خاص بالعناية بالجسم، نوفر لزبائن الصالون خدمة اصطفاف السيارة ومدخل لسيارة العروس واستيديو خاص للتصوير، غرف إيجار مجهزة بأرقي الأثاث وقسم خاص بالزبائن VIP والعرائس.

حدثينا قليلاً عن الحمام الشرقي الموجود  في المركز؟ الحمام الشرقي يتميز بالديكور الشرقي الخاص، ومميز أيضاً  بالجلسات الرائعة، يتوفر به الصابون المغربي وصابون زيت الزيتون ومواد خاصة يتم إحضارها من المغرب والأردن.

ماذا يوجد بقسم العروس؟ هو قسم خاص بالعروس وبرنامج العروس  يكون على أيدى خبراء محترفين  للعناية بها وذلك  قبل أسبوعين من تاريخ الزفاف، كما  أقوم بتصميم تسريحة العروس بنفسي  وذلك  حسب وجه العروس وطول قامتها وملامح وجها ورغبتها، فنحن في المركز نقدم للعروس إطلالة مميزة ومكياج يلفت الأنظار لتكون ملكة في هذا اليوم المميز لديها.

هل توجد أقسام أخرى في المركز؟ نعم يوجد قسم خاص للعناية الخاصة كقسم الحلاوة والشمع ، والتاتو والحنة بالإضافة إلى تركيب الرموش حسب الطلب.