إفتتاح مطعمين "برغر جوينت نيويورك" في الإمارات قريباً

زهرة الخليج  |   27 مارس 2014

تعتبر برغر جوينت واحدة من أشهر مطاعم البرغر في مدينة نيويورك لتميزها ببرغر غنية و لذيذة على الطريقة التقليدية الكلاسيكية و الخبز الطري من بين خيارين سهلين في القائمة. تُقدّم هذه البرغر بأبسط طريقة و هو السبب الرئيسي لشهرتها و شعبيتها؛ حيث تهدف للتقليل من ضغوط اتخاذ القرار. لا داعي للخيارات العديدة، مجرد برغرشهية  و بطاطس مقلية كبيرة على الطريقة التقليدية و أسرع طريقة للحصول على ذلك.

وفي حوار لـ"أنا زهرة" مع ستيف بايبز، صاحب سلسلة المطاعم، مع تدشين الفرع الأول للمطعم في ممشى دبي.

  • هلا خبرتنا عن تاريخ المطعم وسر نجاحه في نيويورك (بحسب صحيفة نيويورك تايمز)؟

تم إفتتاح مطعم برغر جوينت في فندق Le Parker Meridien في نيويورك قبل 11 عاماً، وكانت الفكرة الأساسية في ذلك الوقت، لتوفير النوعية الجيدة من البرغر في المنطقة. لذا أردنا أن نفتح المجال للعديد من مطاعم البرغر الجيد. وكان ما يميز مطعم برغر جوينت هو الطعام الطازج والمعد بسرعة للطلب المباشر، ومن بعد نجاحه أنتشرت شهرته بسرعة، ونمت الاعمال والمطاعم من حوله. وكان سر النجاح ببساطة في الطعم الخاص للبرغر، وكون المطعم مختبئاً في فندق فاخر، هذا أعطاه سحراً إضافياً. فكان الربط بين الطعم والمكان الأنيق لصالة إستقبال المطعم شيئاً مختلفاً وجميلاً.

  • لماذا أخترتم دبي كوجهة لمطعمكم الأول في الشرق الأوسط؟

السبب الحقيقي لمجيئنا إلى هنا يكمن في أهمية شركائنا، الذين سهلوا لنا الحصول على الرخص التجارية والأجواء المثالية لإقامة هذا المطعم، ولذلك فضلنا هذا الخيار على العديد من العروض الأخرى من حول العالم.

  • من بإعتقادك سيكونون زبائن مطعمكم؟

الجميع! نحن نستهدف الجميع، ممن يقدرون الطعم الرائع للبرغر.

  • ما الذي تقدمونه للأطفال في قائمة الطعام؟ وهل من عروض خاصة لهم؟

قائمة الطعام الخاصة بالمطعم قريبة جداً من ذائقة الأطفال، بما أنها تحتوي بالأساس على البرغر، والبطاطا المقلية، والكيك، والميلك شيك، وغيرها. لذا نحن لسنا بحاجة لإعداد قائمة خاصة بهم.

  • هل تنوون فتح أفرع أخرى للمطعم في إمارات أخرى؟

نعم، بالتأكيد، قررنا فتح فرع آخر في أبوظبي قريباً جداً.

المزيد:

مطعم “سبايس” يقدم تتبيلة أطباق الهند في أبوظبي

مطعم “سكوتس” أيقونة بحرية على شواطئ أبوظبي

مطعم “أكوا” يستقبل موسم الأعياد بأشهى الأطباق