"تحت الجلد" سكارلت جوهانسون كائن غريب يأكل الرجال

علي رياض

  |   12 أبريل 2014

من الأفلام التي يمكنك مشاهدتها هذا الشهر فيلم الخيال العلمي البريطاني-الأميركي "تحت الجلد" أو "Under the Skin"، والذي يقدمه للسينما المخرج الإنجليزي جونثان غليزر ومن بطولة النجمة سكارلت جوهانسون.

تلعب جوهانسون في فيلم "Under the Skin" دور كائن فضائي يفترس الرجال في سكتلندا. وتقوم الحبكة على أن هذا الكائن، الذي يتخذ لنفسه شكل وجسد امرأة فاتنة الجمال تدعى لورا، يقوم بإغواء الرجال الشبان في رحلته عبر اسكتلندا بسيارته الفان، حيث تقع الجريمة الغريبة من نوعها (لن نفسد عليك التفاصيل إن كنت تنوين مشاهدة الفيلم)  وتقتل المرأة الجميلة لورا رجلين في طريقها.

مع الوقت يبدأ هذا الكائن الغريب بالاعتياد على الجسد البشري ويحبه، خاصة بعد ان تقع في حب رجل من الذين حاولت قتلهم، ويبدأ هو في الاعتناء بها، ويأخذها إلى منزله في الغابة، فيدللها ويطهو لها ويرتبط معها بعلاقة عاطفية. تصاب المرأة المزيفة بالاكتئاب العميق وتشعر باضطراب شديد في هويتها.

تخرج لورا في أحد المرات للتنزه في الغابة وحدها، ويحاول أحدهم اغتصابها وفي أثناء تعارك الاثنين يتمزق جلد لورا البشري المزيف، ليظهر المخلوق الفضائي الغريب الذي يختفي تحته، فماذا يحدث في هذه اللحظة؟

يمكنك مشاهدة الفيلم "Under the Skin" لتعرفي كيف ستسير الأحداث وماهو المصير الذي سيواجهه هذا الكائن الفضائي على كوكبنا؟

اقرأي المزيد: 

“المرأة الأخرى”:كوميديا أبطالها الزوجة والعشيقتان والزوج!

Dom Hemingway حين زاد “جود لو” وزنه وكشف صلعته

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث