"بلومينغديلز دبي" يطلق حملته السنوية للجمال

زهرة الخليج  |   5 يونيو 2014
أطلق متجر "بلومينغديلز دبي" حملته السنوية للجمال “Let’s Face it: Beauty Inspires Beauty” في قسم الجمال متيحاً لعميلاته فرصة الحصول على أفضل عروض العناية بالبشرة والعطور ومستحضرات الجمال لموسم الصيف. ويستعرض هذا الحدث النابض على مدار شهر كامل مجمـوعة من أفضل منتجات الجمال التي لا غنى عنها هذا الموسم، إلى جانب العديد من العروض الخاصة بالمتجر. ويتلقى زوّار "بلومينغديلز دبي" خلال الحدث نصائح عملية مفيدة في استخدام مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة من قبل خبراء مختصين. وتقدم "لا مير" تجربة خاصة للعناية بالبشرة، كما يقدم أخصائيو الجمال من "بوبي براون" نصائح قيمة لمساعدة العميلات على التحلي بإطلالة صيفية رائعة باستخدام أحدث تشكيلاتها من مستحضرات التجميل. وللتمتع بشعر كثيف وجذاب أو ملفوف بطريقة محكمة، تقدم "سليب إن رولرز" مجموعة مبتكرة من لفافات الشعر المرنة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بعروض "ماني كام" الحصرية لأحدث صيحات الموضة في فن طلاء الأظافر من "بيكتشر بولش". ويدعو متجر "بلومينغديلز دبي" جميع العميلات خلال حملة ‘Let’ Face It’ إلى نشر صورهن الشخصية الجميلة (السيلفي) ووصف مصدر إلهام إطلالاتهن الرائعة عبر استخدام وسم #BloomiesBeautyDXB على موقع "إنستاجرام". كما يمكن للعميلات عرض صورهن المشاركة في مسابقة "السيلفي" ضمن نافذتنا المباشرة على موقع "إنستاجرام" في الطابق الأرضي للمتجر. وستربح العميلة التي تحظى بأعلى نسبة إعجاب بحلول 28 يونيو 2014 سلة مليئة بمستحضرات الجمال الفريدة بقيمة تتجاوز 5,000 درهم إماراتي، إضافةً إلى جلسة مكياج على يد خبير مكياج مختص من "إيلاماسكا". ويواصل متجر "بلومينغديلز دبي" تقديم عروضه الحصرية لمنتجات الجمال خلال موسم الصيف حتى 28 يونيو 2014؛ إذ يقدم للعملاء فرصة الحصول على إطلالة متألقة خالية من العيوب مع دليله الشامل لمنتجات الجمال في قسم الجمال الواقع بالطابق الأرضي من متجر "بلومينغديلز دبي" في "دبي مول".