كيف تدخلي أجواء كأس العالم بأناقة

زهرة الخليج  |   13 يونيو 2014

مالعمل إذا كانت حمى كأس العالم تجتاح الجميع؟ وهل يمكن تجاهل هذا الحدث الذي تحشد له وسائل الإعلام والترفيه جميع قواها واستعداداتها؟

حتى لو كنت لا تفرقين بين كرة القدم والبطيخة، فإنك ستجدين نفسك محاصرة بشباكها هذه الفترة، لذلك أدخلي ضمن اللعبة وكوني جزءاً من فريق مشجعي كأس العالم، مراعاة لزوجك، خطيبك، حبيبك، أو أي فرد من عائلتك.

إذا كنتي تفضلين الخروج إلى المقاهي والمطاعم التي توفر فرصة مشاهدة المباريات، فمن المستحسن أن ترتدي ما يعبر عن الفريق الذي تشجعيه، سواء بدافع شخصي وحب حقيقي لكرة القدم، أو مراعاة لرجلك الذي لن يجاملك على حساب فريقه، وسيختار مشاهدة المباريات سواء أعجبك الأمر أم لا!

لا تخوضي معركة خاسرة لكل حرب راية، فلتكن رايتك لخوض الحرب مع كأس العالم هي لون الفريق الذي يشجعه رجلك، ولتكن هذه الراية إما تيشرت، أو عصابة للشعر أو إكسسوار، وإذا كنتما زوجاً جريئاً، فيمكنك تلوين جزء صغير جداً من وجنتيك بألوان البلد الذي تشجعون، وبذلك تكسبين إعجابه، وترافقيه في لحظات متعته، عوضاً أن يهرب منك، واحذري المبالغة في اعتماد الإكسسوارات وابتعدي عن القبعات الغريبة، والملابس المفتوحة، فأنت تريدين مظهراً رياضياً لطيفاً وأنيقاً.

قد تجدين نفسك مستمتعة بالأمر أكثر مما تعتقدين، فهي فرصة لتجربة أنماط جديدة من الملابس والإكسسوارات، والخروج لتعيشي الاجواء الحماسية، أو دعوة الأصدقاء إلى منزلك، وتذكري "تجنباً للفضائح".. عندما تدخل الكرة في المرمى تسمى هدف أو "جول" وليس نقطة!

المزيد:

موضة الـ”سترابي” لملابس السباحة هذا الصيف مفعمة بالألوان.. مجموعة ديما عياد لربيع وصيف 2014 حقائب مسيلة للدموع.. شاهديها