أيتها العروس... أمور تحتاجينها يومَ الزفاف

لاما عزت / 2014-07-19T14:42:11Z / Published in مجتمعك
أيتها العروس... أمور تحتاجينها يومَ الزفاف

هيَ ليست أموراً غير متوقعة أو غريبة وقد تكون على لائحة بعض العرائس، إلا أنّها ثانوية في المُجمل وعلى الأرجح لم تخطر في بال كثيرات جراء التحضيرات الكثيفة لحفل الزفاف. باختصار مفيد، إليكِ هنا بعض الأمور التي تحتاجها العروس يومَ زفافها ولم تعلم بها مسبقاً...

هيَ ليست أموراً غير متوقعة أو غريبة وقد تكون على لائحة بعض العرائس، إلا أنّها ثانوية في المُجمل وعلى الأرجح لم تخطر في بال كثيرات جراء التحضيرات الكثيفة لحفل الزفاف. باختصار مفيد، إليكِ هنا بعض الأمور التي تحتاجها العروس يومَ زفافها ولم تعلم بها مسبقاً أو ليست على قائمة أولوياتها:

1- تحتاج العروس يوم الزفاف، أي خلال أوقات التحضيرات في النهار، أن تجد وقتاً لتناول الطعام مع جميع صديقاتها وقريباتها الموجودات إلى جانبها منَ الصباح الباكر. يجب أن تحرص على تقديم وليمة خفيفة لهنّ إذا تواجدن في المنزل، أو أن تطلب إحضارها إلى غرفتها في الفندق حيث سيُقام الإحتفال ليلاً.

2- تحتاج العروس إلى وقت للإختلاء بنفسها قبل الزفاف أو حتى قبل عقد القران. هي بحاجة إلى تلك اللحظات الحميمة مع نفسها كي تودّع مرحلة وتستقبل مرحلة جديدة في حياتها.

3- تحتاج العروس للاختلاء بالعريس قليلاً بعدَ عقد القران وقبلَ التوجّه إلى صالة الاحتفال للزفة. الأمر سيتيح لهما الاسترخاء واستيعاب فكرة أنّهما أصبحا زوجاً وزوجة.

4- تحتاج العروس إلى علبة صغيرة تحتوي على إسعافات أولية إذا صحّ التعبير كبعض أدوات العناية بالأظافر، وأدوية الغثيان والضغط النفسي وعسر الهضم والإلتهاب، ومطهّر للجروح والأسنان، وسكاكر منعشة للفم ومرطب للشفتين...

5- تحتاج العروس إلى تجهيز بعض المال على شكل فكة، فقد تستعمل البقشيش في أي وقت من النهار لا سيما عند زيارة مزيّن الشعر وصالون التجميل.

6- تحتاج العروس للتأكد من تزويد هاتفها بما يكفي من بيانات الإتصال والموبايل إنترنت في صباح يوم الزفاف، فقد لا تسمح لها الفرصة لاحقاً للقيام بذلك، في حين أنّها قد تحتاج للتواصل مع كمّ كبير من الناس.

للمزيد:

ريجيم فول الصويا للعروس: التفاصيل في لقاء حصري من دبي

بعيداً عن الكعوب العالية، 14 حذاءً مريحاً لعروس 2014