دليل أبرز المطاعم للإحتفال بليلة رأس السنة في أبوظبي ودبي

زهرة الخليج  |   28 ديسمبر 2014
تعد مطاعم الإمارات أفضل أطباقها المميزة والراقية لتكمل أجواء هذه الليلة المميزة لضيوفها، فإن كنت تنوين قضاء هذه الليلة في أحد المطاعم الفاخرة مع رفقتكِ، فإليكِ دليل بأفخر المطاعم العالمية في الإمارتين أبوظبي ودبي، لتختاري أي منها يناسبكِ للإحتفال.  
  • مطعم هاكاسان الآسيوي الفاخر- أبوظبي ودبي
يدعوك مطعا هاكاسان أبوظبي ودبي للانضمام إليه لاستقبال السنة الجديدة في ليلةٍ تتمتّع فيها بأطباق حائزة على جوائز متعدّدة ومشروبات من الطراز الأوّل. يقدّم تصميم هاكاسان أبوظبي الداخليّ الراقي الذي يقع في قصر الإمارات المهيب، أجواءً ملؤها الأناقة لتستمتع بها في تلك الليلة. يمكن للضيوف بمناسبة عيد الميلاد أن يتناولوا طبقنا الصينيّ الرائع ديم سام، وسمك القدّ الأسود المشويّ على الفحم، وقطعة حلوى بالكرز والشوكولا، وعجينة الكرز بالفواكه. أما هاكاسان دبي المطل على أبراج الإمارات حيث مشهد الألعاب النارية التي تنطلق مع بداية العام الجديد، فتتضمن قائمته المميزة من أربعة أطباق باقةَ مأكولات في منتهى الشهيّة مخصّصة لهذه المناسبة، مثل طبق الشيف الصينيّ المميّز من الديم سام، وفطائر ثمار البحر المطهوّة ببطء والمقليّة مع مرق القاروص، والكركند الحرّيف، لتنهي الوجبة اللذيذة بقطعة حلوى شهية بنكهة القهوة تقدّم مع موس المسكربون، والكراميل المملّح والبوظة بنكهة القهوة. السعر لمطعم هاكاسان أبوظبي: 588 درهماً للشخص الواحد. السعر لمطعم هاكاسان دبي: 500 درهماً للشخص الواحد.  
  • مطعم مينت ليف أوف لندن- دبي
يمنحك مطعم مينت ليف اوف لندن دبي فرصة مميزة، حتى لا تفوتك سهرة رأس السنة مع العائلة، لقضاء بداية سهرة رأس السنة للإستمتاع بعشاء فاخر مبكر من الساعة السادسة الى الثامنة و تناول المأكولات الهندية التقليدية والأطباق العصرية المبتكرة التي تمثل تجربة استثنائية للذواقة و الاستمتاع بالموسيقى الراقية لمدة ساعة و نصف، ومن ثم قضاء ليلية رأس السنة بإطلالة رائعة على عروض ألعاب نارية مبهر في وسط مدينة دبي، حيث يوفر المطعم من خلال موقعه في الطابق 15 في أبراج الإمارات المالية في قلب "مركز دبي المالي العالمي" اجواء استثنائية للإحتفال بهذه الليلة المميزة. السعر: 599 درهماً إماراتياً.    
  • مطعم زعفران الهندي- دبي مارينا مول
يستعد مطعم زعفران للإحتفال بإطلالة خلابة على مرسى دبي. حيث يتم تذوّق أطباق شهية من المطبخ الهندي مع تشكيلة متنوّعة من الكباب والمشاوي الهندية، وأصناف لذيذة من المأكولات البحرية. ولإضفاء أجواء احتفالية على هذه المناسبة، سيكون هناك منضدة خاصة للتقطيع مع ديك الحبش وصلصلة التوت البري الأحمر. ويعتبر مطعم زعفران دبي مارينا المكان الأمثل لتناول الطعام في الهواء الطلق، حيث يتيح لك فرصة لمشاهدة الألعاب النارية التي تنطلق في السماء من جزيرة النخلة عند منتصف الليل. احتفل برأس السنة مع ما لذ وطاب من زعفران، واستمتع بهذه المناسبة الخاصة مع موكتيل السانجريا الأحمر. السعر: 189 درهماً للشخص. ?
  • مطعم 18 ديغريز -فندق كابيتال جيت أبوظبي
لاستقبال رأس السنة الجديدة بأسلوب أنيق ومميز، يقدم مطعم 18 ديغريز قائمة طعام مؤلفة من خمسة أطباق ابتدءً من الساعة الثامنة مساءً إلى ساعات متأخرة من الليل ولجميع الذين لا يزالون مستيقظين، سوف يُقدّم إفطار يشمل أفضل المأكولات وتشمل الأطباق لفافات شرائح السمك المخلل وبايكون مع البيض بالإضافة الى المشروبات المرافقة للأطباق الشهية حتى الثانية عشرة ظهرا. السعر: 499 درهماً للشخص.  
  • مطعم ذا فارم- حدائق البراري- دبي
يقدم ذافارم بمناسبة  السنة الجديدة وأعياد الميلاد برنامجاً يمتد من يوم 20 ديسمبر إلى الأول من يناير تشمع قائمة متنوعة من الطعام الشهي في جلسة محاطة بالمناظر الخلابة. وتشمل  القائمة الاحتفالية على كارباتشيو الشمندرو سمك السلمون فيليه المشوي المرقط و البورتوبيللو المحشوة بالفطر. وسوف يستمتع ضيوف مطعم ذا فارم (الحقل) بالأكلات الخاصة مثل التركي بالفستق Galantine، روزماري البطاطا المهروسة و براعم بروكسل مع لحم العجل والجزر المغطى بالعسل والجزر الأبيض. كما سنقدم قائمة خاصة للاطفال.  سيكون هناك أيضا مجموعة مختارة من الشوكولاتة الساخنة والشاي الساخن المصنوع من الفواكه الطازجة والأعشاب والتوابل. أما بالنسبة للحلويات، يمكن للعملاء التمتع بفطيرة اللحم المفروم أو الشوكولوغ. ويكون برنامج رأس السنة من الساعة السابعة حتى الساعة 11:30، ويقدم آخر طلب الساعة العاشرة، السعر: يمكن الطلب بحسب القائمة من دون سعر محدد للشخص.  
  • مطعم ساشي الإيطالي- فندق ويسترن- أبوظبي
يقدم مطعم Sacci الإيطالي الرفيع أمسية خاصة لليلة رأس السنة، حيث أعد وجبة من أربعة أطباق إيطالية مميزة، ترافقها الموسيقى الحية والمشهد الأخاذ لسماء المدينة. وتبدأ فعاليات المطعم الساعة 7:30 وتستمر إلى الساعة 1:30 صباحاً. السعر: 450 درهماً للشخص.  
  • مطعم نكهات العالمي Flavours- فندق شيراتون أبوظبي
يقدم مطعم Flavours مجموعة من الطهاة المهرة مائدة عامرة بما لذ وطاب من الأطعمة العالمية بأمسية إستثنائية، فيحتوي البوفيه على منصات للطهي المباشر والتي تشمي المشويات على اللهيب والمأكولات البحرية الطازجة بالإضاف إلى الحلويات المتنوعة مع المرطبات المنعشة. يبدأ المطعم بإستقبال ضيوفه من الساعة 8 مساء -1 صباحاً. السعر: 570 للشخص الواحد، و200 درهماً للأطفال.  
  • مطعم أوشنا الهندي- أبوظبي
من موقعه المميّز في منتجع سوق قرية البري، يتباهى "أوشنا" بتصميمه الأنيق وديكوراته المُتقنة ليُقدّم أجواء مميّزة ترتقي لهذه الأمسية الخاصة. وبينما نمضي نحو منتصف الليل، سيستمتع الضيوف بوجبة خاصة من 5 أطباق، تم تحضيرها خصيصاً لهذه المناسبة، وتضم تشكيلة من الأطباق المميزة مثل روبيان ريجادو مع فيللو المأكولات البحرية، ولحم رريا، وطبق الكيما اللذيذ مع أصناف حصرية من المشروبات الروحية. السعر:599 درهم فقط للشخص  
  • مطعم ولونج ستوري روف توب- مدينة الإعلام- دبي
يحتفل مطعم وشرفة Story Rooftop البارويفي بحفل خاص لرأس السنة مع دي جاي كيكو نافارو ودي جي نادر رازدار، وكلاهما يقدمان الموسيقى الإسبانية الأصيلة التي تعكس أجواء بلاد الأندلس، كما توفر الشرفة الواسعة للمطعم المطلة على مشهد مدينة دبي، من جهة برج العرب ومن جهة أخرى جزيرة النخلة رؤيا ممتعة للألعاب النارية التي تطلق مع الساعة الثانية عشر لإستقبال العام الجديد، يفتح المطعم أبوابه الساعة 9:00 حتى 3:00 صباحاً. السعر: 400 درهماً للشخص.   المزيد: “برانش” هندي اليوم في الطابق 15 من أبراج الإمارات إفطار شهي وأجواء شرقية في “ألماظ من مومو” دروس تزيين البسكويت وألعاب مجانية للأطفال في الغاليريا