صلاح عبد الله يبدأ جلسات العلاج الطبيعي في "دار المنى"

صلاح عبد الله يبدأ جلسات العلاج الطبيعي في "دار المنى"

خرج صلاح عبد الله من مستشفى "دار الفؤاد" منذ يومين وانتقل إلى مستشفى "دار المنى" حيث سيبدأ جلسات العلاج الطبيعي حتى يستعيد لياقته، بناء على نصيحة الأطباء المشرفين على علاجه.وكان عبد الله نُقل إلى مستشفى "دار الفؤاد" إثر إصابته بجلطة في المخ، حيث خضع...

خرج صلاح عبد الله من مستشفى "دار الفؤاد" منذ يومين وانتقل إلى مستشفى "دار المنى" حيث سيبدأ جلسات العلاج الطبيعي حتى يستعيد لياقته، بناء على نصيحة الأطباء المشرفين على علاجه.


وكان عبد الله نُقل إلى مستشفى "دار الفؤاد" إثر إصابته بجلطة في المخ، حيث خضع للعلاج ثلاثة أيام، قبل أن ينتقل إلى "دار المنى" التي سيظل فيها أسبوعين قبل الذهاب إلى منزله.


وخلال تواجده في المستشفى، زار عددٌ كبير من الفنانين الممثل المصري، من بينهم نقيب الممثلين أشرف زكي، وأحمد بدير، ومحمد رياض، ومي كساب، وباسم سمرة، كما زاره عددٌ من المخرجين منهم سميح النقاش وسامح عبد العزيز، وتلقى عدداً كبيراً من الاتصالات من زملائه من بينهم أحمد السقا، ومحمد هنيدي، وهاني رمزي، وأحمد عز وغيرهم.


وبعد تماثله للشفاء، سيستأنف صلاح عبد الله تصوير مسلسل "الحارة" مع المخرج سامح عبد العزيز، وباسم سمرة وكريمة مختار تميهداً لعرض العمل في رمضان المقبل.