“ايكو أتكنز"... الرجيم الثوري لهذا الشهر!

ميرا عبدربه  |   1 أبريل 2015
لطالما كان اتباع رجيم الروتينات خطراً على صحة القلب والشرايين رغم أنّه يساعد في خسارة كمية كبيرة من الوزن. لكن رجيم اليوم الذي يسمى "ايكو أتكنز" هو نوع جديد من الحميات الغنية بالبروتين ولكنها تعتمد على البروتينات النباتية بدلاً من تلك الحيوانية. كما أنّ هذا النوع من الرجيم لا يلغي فئة مهمة من المغذيات وهي النشويات التي يتم الغاؤها كلياً في الرجيم البروتيني العادي. في هذا الشهر وقبل قدوم الصيف، ننصحك زهرتنا باتباع رجيم "ايكو اتكنز" من أجل التخلص من الكيلوغرامات الزائدة قبل موسم الحفلات. واليك هنا مثال عن هذا الرجيم: الفطور: كوب من حليب الصويا نصف كوب من الفول المدمس ربع رغيف من الخبز حبة من الطماطم نصف كوب من أوراق النعناع وجبة خفيفة: 6 حبات من اللوز النيء الغداء: كوبان من البامية أو الملوخية أو السبانخ ربع كوب من الأرز الأسمر وجبة خفيفة: 3 حبات من التمر العشاء: صحن صغير من سلطة الكينوا (كينوا مع الخس والطماطم والروكا والزعتر وصلصة خلّ البلسميك مع زيت الزيتون) وجبة خفيفة: حبتان من الخوخ للمزيد: