جورج وسوف في القائمة السوداء... خليجياً!

زهرة الخليج

  |   3 يناير 2012

أغضب جورج وسوف الخليجيين أمس بعدما أشار إلى الدور الخليجي في دعم المعارضين السوريين والمساعدة المالية التي تقدَّم لهم من دون توافر أي قرائن تعزّز أقواله، مما وصفه خليجيون بالهجوم غير المبرر.

وشغلت تصريحات "سلطان الطرب" الوسط الفني الخليجي الذي تناقل حديثه على مواقع التواصل الاجتماعي، مع إضافة تعليقات غاضبة، والدعوة إلى وضعه في القائمة الخليجية السوداء على الصعيد الفني والإعلامي. حتى أنّ بعضهم طالب بمنعه من دخول دول الخليج، إضافة إلى فتح ملفات قديمة له، ومن بينها سجنه بعد ضبط مخدرات معه في إحدى الدول الأوروبية.

ويرى الكثير من النقاد والمراقبين أنّ تصريحات صاحب "طبيب جرّاح" تضع "روتانا" في موقف لا تُحسد عليه. فالشركة المنتجة لألبوماته وذات رأس المال الخليجي ستشعر بإحراج أمام الجمهور هناك في حال صمتت إزاء هذه التصريحات التي أطلقها النجم السوري.

وعلمت "أنا زهرة" من مصادر داخل الشركة السعودية، أنّ هناك شبه اتفاق من الإدارة على الخطأ الذي ارتكبه "الوسوف" في إطلاق هذه التصريحات، وستتحدث معه في هذا الموضوع، مع احتمال ضعيف بأن تصدر بياناً تبرر فيه موقفها حيال ذلك.

ويرى نقاد أنّ "سلطان الطرب" هو الأكثر إفادة من المال الخليجي الذي يقف وراء نجاحاته في الأعوام الأخيرة، بواسطة "روتانا" التي دعمته بشكل استثنائي ومختلف عن باقي فنانيها. مما أسهم في تحويل الأنظار إلى هذه الشركة، وترقّب خطوتها وتصرّفها حيال تصريحات النجم المعروف.

المزيد

غيبوبة جورج وسوف تكشف شعبيته الخليجية

الجمهور "عاوز" طابع بريد للوسوف

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث