وصلة شعر فيكتوريا بيكهام تثير الانتقادات

زهرة الخليج  |   7 أغسطس 2012

في تصريح لها لكوفر ميديا، قالت خبيرة تسريح شعر النجوم تاتيانا كاريلينا بالمفاجأة أن وصلة شعر فيكتوريا بيكهام تبدو غير طبيعيّة لأنّها طمعت في مظهر شعر أكثر من اللازم.
لم تشعر كاريلينا بالمفاجأة عندما سمعت أن فيكتوريا قامت بقص شعرها سنة 2008، لأنها اعتقدت أن النجمة لم تعتني بضفائرها جيّداً. حافظت فيكتوريا المغنية السابقة، والمصممة الحالية، على شعرها الطويل لعدة شهور قبل أن تقصّه كله. بينما ترى كاريلينا أنها ارتكبت خطأً كبيراً بتجاهلها طبيعة شعرها.
وقالت إن فيكتوريا تمتلك شعراً جميلاً جداً، لكنها أثقلته بوصلات ثقيلة وكثيفة، والتي أجهدت ضفائرها طيلة الوقت.
وأضافت كاريلينا في المقابلة "لا بد أن فيكتوريا شعرت بالأسى عندما وضعت الوصلات لأول مرة، كان هناك الكثير من الناس ممن قالوا إن تلك الوصلات تؤذي شعرها، وبأنها اضطرت لقص شعرها لأنه وصل إلى مرحلة لم يصلح فيها العلاج".
وقالت كاريلينا أن فيكتوريا "تمتلك شعراً رائعاً يبدو جميلاً على رأسها. وبسبب ثقل الوصلات التي كانت تضعها من قبل، لم يكن هناك مجال لتبدو الوصلات جميلة. كان من الممكن أن تضع وصلات صغيرة جداً وبخصلات صغيرة، لكنها أهملت شعرها وشعرت بالطمع. فأرادت شعراً طويلاً وبحجم كبير، لكنها لم تكن تمتلك الكثير من شعرها لتحقيق هذا المظهر".
تعتقد كاريلينا أن فيكتوريا تعلمت درسها الآن لأنها تضع هذه الأيّام وصلات أقل سمكاً تناسب طبيعة شعرها.
يذكر أن كاريلينا تدير صالونها الخاص في مقاطعة كينغستون في لندن، وتتخصص في وصلات الشعر الطبيعية باستخدام خصل طبيعية تأتي بها شخصياً من روسيا.