7 طرق لتجددي إطلالتك في 2012

زهرة الخليج

  |   8 يناير 2012

من أفضل الأمور التي قد تقومين بها مع بداية كل سنة جديدة هو وضع لائحة مبدئية بالقرارات التي تودين تنفيذها خلال العام. هذا لا يعني أنّكِ ملزمة بها حكماً ولكنّكِ من خلالها تضعين أهدافاً ستشعرين بالفخر أنّكِ حقّقتها عند استقبالكِ للعام التالي.

الموضوع يشمل أيضاً قراراتكِ الجمالية التي لا بدّ وأن تأخذيها بعين الإعتبار في المساء سيما إذا أردتِ الإستيقاظ مشرقة مع كل صباح من العام 2012. إليكِ إقتراحاتنا ولا تنسي أنّ الإشراقة والإنتعاش مع بداية كل نهار من أسرار نجاح معظم أيام الأسبوع:

1- جدّلي شعركِ المبلّل: للحصول على تموجات طبيعية Natural Waves في الصباح وبدلاً من إستخدام مجففّف الشعر، جدّلي شعركِ المبلّل بعد غسله قبل النوم. النصيحة قديمة قليلاً ولكنها تنجح دائماً!

2- رطّبي الأماكن الجافة: غالباً ما تنسين ترطيب أكثر الأماكن جفافاً في جسمكِ بعد الإستحمام مثل المرفقين والركبتين. هذا العام ينبغي ترطيبها بإنتظام وستندهشين بالنعومة التي ستشعرين بها في الصباح مع مرور الوقت.

3- نفّذي تسريحة ذيل الحصان: هي ليست فقط من صيحات العام الجديد بنسختها الـ Bouncy أي النطاطة، بل هي أيضاً التسريحة المثالية للحفاظ على شعركِ بعد الـ Brushing المنزلي. بالتالي لا تنسي تنفيذها بعد تمليس شعرك بواسطة المجفّف في المساء للحفاظ عليه كما هو (أي أملس) حتى الصباح.

4- ضعي الـ Primer: غالباً ما نضع الـ Primer قبل وضع  المكياج فقط وذلك لتثبيت الألوان. أمّا هذا العام فننصحكِ بإضافته إلى العناية المسائية وذلك بوضعه فوق كريم الليل كونه يزيد من إمتصاص البشرة له (أي امتصاص البشرة لكريم الليل).

5- استخدمي ماسك  للشعر: لا يكفي العناية بالشعر داخل الصالون هذا العام لذلك وَجبَ الإشارة إلى ذلك على لائحة قراراتكِ الجمالية للـ 2012. إشتري بالتالي زيتاً وقناعاً مناسبين لشعرك وإستعمليهما أسبوعياً وأنتِ تمارسين نشاطات أخرى في المنزل كي لا تشعري بالملل.

6- إستبدلي غطاء الوسادة: هذا العام حان الوقت للنوم فوق الحرير، حرفياً! إستبدلي غطاء الوسادة العادي بآخر مصنوع من الساتان أو الحرير وذلك للحصول على شعر أنعم وأكثر سلاسة عند الاستيقاظ في الصباح.

7- غيّري أسلوب تنظيف  بشرتكِ: إذا كنتِ لا تعانين من حب الشباب فيمكنكِ على الأرجح تحديث أسلوب تنظيف بشرتكِ في المساء على لائحة قرارات هذا العام. إستخدمي مثلاً فرشاة إلكترونية مدلكة فوق الوجه أثناء غسله قبل النوم وستلاحظين كيف سيبدو المكياج أكثر سلاسة عند وضعه في الصباح.

للمزيد:
8 طرق تزيد من تاثير الكريمات على بشرتك
10 خطوات لصفحة جديدة مع جمالك في 2012
الـFaux carré "فو كاريه" قصّة الشعر الأولى لـ2012

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث