16 سؤالاً اطرحيها على عريسك قبل الزواج

زهرة الخليج

  |   15 يونيو 2015
يساعد اتفاق العروسين قبل الزواج على بثّ روح الثقة في حياتهما المستقبلية. أن يكون كلا الطرفين على معرفة بما يحبّ الآخر وماذا يفضل وكيف ستكون عليه الأمور لو خيِّر بين هذا وذاك، كلها من الأمور التي تؤسّس لزواج سعيد وعلاقة مبنية على التفاهم والفهم المتبادل. ولأنّ العلاقة العائلية تشكل أهمية كبرى في نجاح الزواج، فمن المهم خلال فترة التعارف أن يتفق الثنائي على شكل العلاقة وطريقة إدارتها، وبالتالي يعتبر اتفاق الشاب والفتاة على شكل هذه الثنائية المشتركة من أهم مقوّمات الزواج. في التالي نستعرض 16 سؤالاً لطرحها على العريس. الإجابات ستساعد العروس في معرفة مدى صلاحية هذا الزوج وتوافقه فكرياً ومعنوياً ومستقبلياً معها، فكما يقول المثل "قل لي من تعاشر، أقل لك من أنت". 1. أخبرني مَن هو أعز صديق لك؟ 2. ما هو أطرف فيلم أو فيديو شاهدته؟ 3. كيف تمضي إجازة الأسبوع؟ 4. كيف كانت طفولتك؟ 5. لماذا يطلق عليك أصدقاؤك هذا اللقب "........" ما القصة وراء ذلك؟ 6. أي بلد رغبت في السفر إليه ولم تفعل بعد؟ 7. ما هي أسوأ وظيفة حصلت عليها؟ 8. ما هو آخر كتاب قرأته؟ 9. من هو نجمك المفضل؟ 10. لنفترض أنّ منزلك تعرّض للحريق، ما هو الشيء الوحيد الذي تود إنقاذه والاحتفاظ به؟ 11. ما هي التمارين التي تقوم بها؟ 12. لو أعطي لك مبلغ مليون دولار، ما هو الشيء الأول الذي تشتريه؟ 13. ما هو الأمر الأول الذي تقوم به في حياتك اليومية؟ 14. ما هو حلم الطفولة، وماذا كنت تطمح أن تكون، طبيب أو مهندس...؟ 15. ما هي أفضل هدية حصلت عليها؟ 16. إذا مُنحت لك قوة خارقة، ماذا تفضل أن تكون ولماذا؟

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث