لشفاه ممتلئة "Rouge Bunny Rouge "

زهرة الخليج

  |   12 يناير 2012

تأتي هذه المجموعة من مستحضرات تلميع الشفاه كانعكاس لتشكيلة الروائح العطرة الحلوة في مجموعة Enchanted Garden. وللحصول على شفاه ممتلئة جذابة لا تقاوم، فإن ملمع الشفاه الجديد يتألق بحلاوة التوابل وإشراقة الألوان، تعززه مكونات غنية والجزيئات اللؤلؤية الدقيقة التي تمنح شفتيك تألقاً ولمعاناً كانعكاس الجواهر.

ويتميز ملمع الشفاه Glassy Gloss من "روج باني روج" بفعالية مزدوجة للتلطيف والحماية بفعل خلاصة ورق البتولا، والذي يمنع التهيج ويمنح شعوراً ملطفاً، بالإضافة إلى خلاصة نبات Woodland Figwort التي تفوح بالانتعاش وتحمي البشرة ضد العوامل الخارجية كالبرد وأشعة الشمس فوق البنفسجية والتلوث. كما يتميز هذا المستحضر بتركيبة مقاومة للأكسدة ولعوامل تقدم سن  البشرة، حيث يحتوي أياً على خلاصة ثمرة شجرة القطن التي ترطب الشفاه وتعزز حيويتها من خلال تأثير التغذية والتنعيم والتلطيف.

وإذا كنت تتمتعين بشفاه ذات لون طبيعي داكن، فإن بإمكانك استخدام مستحضر FINE-SPUN LIGHT أولاً لتفتيح لون الشفاه وللحصول على لون أكثر انتعاشاً وتألقاً. ويمكن أيضاً وضع مستحضر FINE-SPUN LIGHT وهو بمثابة عصا تألق البشرة السحرية لاحتوائه على مادة الهالوكسي، على الأنف وتحت العينين وعلى أي عيوب في البشرة ليساعدك في إخفاء الهالات الداكنة والخطوط الدقيقة، كما أنه يساعد على المدى الطويل في تقليل ظهور الظلال الداكنة تحت  العينين.

هذه المجموعة متوفرة لدى كافة متاجر "بيوتي باي".

للمزيد:

تسوقنا لك 15 مستحضر مكياج يلزمك

مونيكا بيلوتشي: أحمر الشفاه أفضل صديق للمرأة

مكياج ملوّن لشهر العسل

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث