شموع "ديبتيك" لشتاء ذهبي معطر

زهرة الخليج

  |   16 يناير 2012

تطلق دار "ديبتيك" تشكيلة من الشموع المعطرة لموسم شتاء 2012 مستوحاة من أقمشتها العريقة التي كانت أولى منتجاتها.


تأسست "ديبتيك" على يد الفنانين كريستيان غوترو، وديزموند نوكس- لي، وإيف كويسلان، والذين كانوا أصحاب أفكار ورؤى بوهيمية إبداعية وظفوها في ابتكار أقمشة تزدان برسومات تزيينية معاصرة مع لمسات تجريدية رائعة تختزن بين طياتها عالماً من الفنون وتصاميم الديكور الجميلة.


ومع التطور الذي شهده عملهم، بدأ بوتيك "ديبتيك" -الكائن في 43 بوليفارد سان جيرمان- بتقديم الشموع المعطرة الملونة بالتوازي مع الأقمشة والمنسوجات المزخرفة؛ وهكذا تحولت "ديبتيك" من المنسوجات والأقمشة إلى إنتاج العطور مع ميلاد أولى شموعها المعطرة.


وقد ابتكرت "ديبتيك" لموسم الشتاء هذا العام تشكيلة رائعة لنوعين من الشموع المعطرة بقياسات مختلفة.


شمعة Epinette
تضفي "إيبينيت" على الأجواء عطراً مفعماً بدفء أشجار الصمغ والغابات التي تكتسي أوراقها بالثلج الأبيض الناصع، فهي أشبه بحلم يعبق بالعبير القادم من قلب غابات الصنوبر السيبيرية، والمتناغم مع نفحات صمغية عذبة من شجر التنوب، وأشجار الأرز في غابات تكساس، والبتشولي الأندونيسية، والتي تتآلف جميعها في تناغم سحري أخاذ.

 وتتألق الكؤوس بالزخارف المتقنة والمتداخلة المستوحاة من الرمزين العريقين "بالادان" و"بريتوريان" في سيمفونية لونية أخاذة من اللون الأخضر المعزز بالذهبي مع أساليب تصميمية مختلفة لكل قياس.


وتتوفر شمعة "إيبينيت" المعطرة بثلاثة حجوم: الحجم الصغير (2,4 أونصة سائلة)، والحجم الكلاسيكي (6,5 أونصة سائلة)، فضلاً عن إصدار محدود بحجم (63,5 أونصة سائلة) يتميز بخمسة فتائل تبعث مزيداً من الدفء والحميمية على جلسات الأهل والأصدقاء.


شمعة Perdigone
تعبق هذه الشمعة برائحة برقوق مدينة برينول الشهير الذي يعرف بالـ "بيرديغون"، وهو نوع مشهور من البرقوق يتميز بقشره الأسود ولبه الذهبي وتتم زراعته في جنوب فرنسا؛ حيث يقدمه أهالي بعض القرى في الجنوب الفرنسي كواحد من الحلويات الـ13 اللذيذة خلال طقوس احتفالات نهاية العام.

 وتفوح شمعة "بيرديغون" بشذا التوابل اللطيفة والبرقوق وجوزة الطيب وعبير أوراق القرنفل والقرفة لتنثر عبقاً لطيفاً منعشاً في أرجاء المنزل خلال يوم شتوي قارس.


إنها سيمفونية بديعة باللونين الأحمر والذهبي استوحتها "ديبتيك" من صنفي قماشها الشهيرين "كوريامب" و"ليجوند". وتتوفر "بيرديغون" بنموذجين: صغير (2,4 أونصة سائلة)، وكلاسيكي (6,5 أونصة سائلة). وحالما تشتعل الشمعة، تغمر هذه الزخارف المكان ببريق متألق يسحر الناظرين.


للمزيد:
جمالك وجمال بيتك واحد
لانكوم ..خاص بعشاق العطور

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث