مستحضرات الأملاح البحرية تعيد لبشرتك نضارتها

زهرة الخليج

  |   26 أغسطس 2012

تحصل عملية تقدم السن الطبيعية بفعل عوامل الطقس القاسية والمواد الكيميائية الضارة. وكون الطقس الجاف والقاسي أمر سائد في هذه المنطقة، فإن هناك شعاع أمل سيساعدك للحصول على بشرة  أكثر شباباً وحيوية ونضارة.

 حيث تطرح علامة "Pevonia Botanica" مستحضرات De-Aging Salt Mousse Papaya-Pineapple بخلاصة البابايا والأناناس، والذي يعد حلاً متكاملاً لاستعادة نضارة وحيوية البشرة ويتوفر لدى أبرز النوادي الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة.


وتزود التركيبة الفريدة في مستحضر De-Aging البشرة بالأملاح البحرية التي تعرف بارتفاع تركيز المعادن فيها بشكل طبيعي.

 كما أن مستحضر De-Aging Salt Mousse Papaya – Pineapple لتقشير وتنعيم البشرة وتزويدها بالأملاح المعدنية يتميز بأنه غني بخلاصة البابايا والأناناس، ومصدر هام لفيتامين (جـ) وزيت الجزر وفيتامين (أ) بقوة الكيراتين، مما يجعله الطريقة الطبيعية المثلى لتجديد حيوية البشرة ونضارتها وتألقها.


يضاف الماء إلى مستحضر التقشير ثم يتم تدليكه على الجسم بلطف ليطلق نفحاته العطرية الاستوائية من البابايا والأناناس.

 ويشكل هذا المستحضر رغوة لطيفة ويساعد في تقشير الطبقات الجافة من البشرة لتعزيز قدرتها على امتصاص المكونات المفيدة، بالإضافة إلى زيادة تألق ونعومة البشرة. وينصح باستخدام مستحضر De-Aging Salt Mousse لجميع أنواع البشرة.


يتوفر مستحضر Tropical Salt Mousse Papaya –Pineapple بسعة 200 مل وسعر 255 درهم لدى أبرز النوادي الصحية والمنتجعات في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.


للمزيد:
9 طرق سهلة لتجميل بشرة الوجه في 6 شهور
10 أطعمة صديقة لبشرتك

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث