للعروس: تجنبي عدم شراء فستان الزفاف الذي فاز بإعجابكِ!

زينب الديراني

  |   31 يوليو 2012

من أين أبدأ وكيف أنتهي وهل سأبدو فاتنة؟... أسئلة قد تجول في بالكِ أيتها العروس عند تحديد موعد الزفاف. فتتناسين جميع التحضيرات وتضعين جلّ إهتمامكِ على هذا الفستان الذي من المتوقع أن يكون محط أنظار المدعوين والشريك في آن.

لكن قبل أن تسيطر كل هذه التساؤلات على أفكاركِ، عليكِ أولاً أن تضعي صورة عامة حول الرداء الذي لطالما حلمتِ بهِ ثم أن تأخذي في الإعتبار النصائح والإرشادات الجديدة التي أعدَدناها لكِ هذا الأسبوع:

رحلة البحث عن فستان الزفاف لا يجب أن تكون برفقة أكثر من شخصين لأن الآراء العديدة قد تودي بكِ إلى حيرة وضياع. ولا تنسي أن تكون هذه الجولة متنوعة بين دور أزياء عدة لتتعرّفي إلى أكثر التصاميم رواجاً في الأسواق.
قبل فترة من موعد الزفاف، إبدئي بالتفتيش لكن إنتبهي. فلا نعني بذلك البدء قبل أشهر. فقد تكونين غير مستعدة لدفع ثمن الفستان كونكِ لم تضعي ميزانية الزفاف بعد كما أنكِ لستِ جاهزة من الناحية النفسية.
عدّدي خياراتكِ خلال زياراتكِ للمحال التجارية ولا تتخطي المعدل. مِن المحتمل أن تجربي أكثر من 7 فساتين (أي المعدل العام)، ما قد يجعلكِ تقعين في مشكلة الحيرة عند الإختيار.

تجنبي "عدم شراء الفستان الذي فاز بإعجابكِ" فهذا الخطأ هو الأكثر شيوعاً بين الفتيات عند إنتقاء رداء الزفاف. يعتقدن أنهنّ يملكن الكثير من الوقت للإختيار من دون إدراك أنّ الموعد الحقيقي بات على الأبواب.
في حال قمتِ بشراء الفستان عبر أحد المواقع الإلكترونية، فلا تنسي أن تدقّقي فيه جيداً لتتأكدي أنه خالٍ من العيوب. فالعديد من الزبونات قمن بتجربته قبلكِ وبذلك تتجنبين مسألة إصلاحه من جديد ما قد يكلفكِ وقتاً ومالاً أنتِ بحاجة لهما.
إخترتِ الفستان وإشتريته، لكن هل فكّرتِ في وزنكِ قبل عرسكِ بأيام؟ نصيحة معظم مصمّمي الأزياء تكمن في تجريب الرداء قبل أيام من الزفاف سيما قبل يوم واحد لأنكِ قد تعانين من نقص أو زيادة في الوزن نتيجة الضغوط الكثيرة التي تعرّضتِ لها ما يمهلكِ وقتاً كافياً لتنفيذ التعديلات.

المزيد:

شراء فستان الزفاف يبدأ بلون البشرة

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث