ديمة الجندي متفائلة بالدراما السورية

زهرة الخليج

  |   25 يناير 2012

أعربت ديمة الجندي عن تفاؤلها بمستقبل الدراما السورية في ظلّ الاضطرابات التي يشهدها وطنها، مشيرةً إلى أنّ الدراما لن تتأثر كثيراً بقدر ما سينخفض عدد المسلسلات التي ستقّدم هذا العام.

وأضافت الفنانة السورية أنّ انخفاض عدد المسلسلات قد ينعكس إيجاباً على نوعية الأعمال المعروضة في رمضان 2012، واعتبرت أنه لم يعد هناك مجال للمغامرة بإنتاج عمل وإنفاق أموال طائلة إلا بعد دراسة جدية وبحث عن النص المميز على حد تعبيرها.

وعن مشاركتها في مسلسل "المفتاح" الذي ألفه خالد خليفة، ويخرجه هشام شربتجي، وتنتجه "المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي" التي يشرف عليها زوجها المخرج فراس دهني، أكّدت ديمة أنّ المؤسسة باتت تنافس القطاع الخاص بجدارة، من حيث الأجور والتسهيلات المقدمة للممثلين والفنيين، وتقديم الفرص الجيدة للوجوه الجديدة، واختيار مواقع التصوير والتقنيات الحديثة المستخدمة وحتى الكومبارس.

وتجسد ديمة في المسلسل شخصية "ميساء" المتزوجة التي تتمرد على رتابة حياتها الزوجية وتتجه إلى الكتابة الأدبية. إذ تنجح في استعادة ذاتها وسعادتها.

من جهةٍ ثانية، تشارك ديمة أيضاً في بطولة مسلسل "بنات العيلة" للكاتبة رانيا بيطار والمخرجة رشا شربتجي، وتجسد هنا دور "هبة" كاتبة المسلسلات التلفزيونية التي تمر بتجارب مؤثرة وتحولات كبيرة في حياتها.

 

المزيد

ديمة الجندي تتجه إلى الكتابة مع هشام شربتجي!

ديمة الجندي ثاني المغادرين... وميريام "تخرب بلاد"

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث