أسباب توقّف برنامج نضال الأحمدية على التلفزيون المصري

أسباب توقّف برنامج نضال الأحمدية على التلفزيون المصري

تراجعت الإعلاميّة نضال الأحمدية عن تقديم برنامج على التلفزيون المصري بعدما كانت اتفقت مع المهندس أسامة الشيخ رئيس "اتحاد الاذاعة والتلفزيون" على تفاصيل البرنامج الحواري الذي كان مقرراً عرضه في رمضان المقبل.وفي التفاصيل أنّ الإعلامية اللبنانية فوجئت...

تراجعت الإعلاميّة نضال الأحمدية عن تقديم برنامج على التلفزيون المصري بعدما كانت اتفقت مع المهندس أسامة الشيخ رئيس "اتحاد الاذاعة والتلفزيون" على تفاصيل البرنامج الحواري الذي كان مقرراً عرضه في رمضان المقبل.
وفي التفاصيل أنّ الإعلامية اللبنانية فوجئت بأنّ العقد ينصّ على أن تتحدث باللهجة المصرية بينما لا تجيد سوى اللهجة اللبنانية، وحاولت إقناع الشيخ بأن يترك لها حرية الحديث بلهجتها، لكنّه لم يوافق. هكذا، رفضت توقيع العقد مع الاذاعة والتلفزيون، وفضّلت الذهاب إلى قناة " القاهرة والناس".
يذكر أنّ الأحمدية كانت اتفقت مع بعض الفنانين على استضافتهم في برنامجها الأول على التلفزيون المصري الذي كان سيخرجه باسم كريستو، ومن هؤلاء نجوى كرم وعاصي الحلاني. ما وضعها في موقف محرج بعد توقف البرنامج.غير أنّها قررت أن تصالح فنّانيها على طريقتها باستضافتهم في برنامجها الجديد الذي سيعرض على "القاهرة والناس".
يذكر أنّ ضجةً إعلاميةً ترافقت مع انتشار خبر اختيار الأحمدية من أجل تقديم برنامج على التفزيون المصري. إذ طالب بعضهم بوقف التحضير للبرنامج، واتّهم آخرون التلفزيون بسوء الإختيار.