صورة وتعليق: زينة يازجي تعيش "ثورة 25 يناير

زهرة الخليج

  |   28 يناير 2012

تتنقل زينة يازجي في بعض العواصم العربية عبر برنامجها الجديد "الشارع العربي" الذي تعرضه قناة "دبي" بعد استقالتها من "العربية" على خلفية الهجوم الشديد الذي تعرضت له أثناء عملها في المحطة الإخبارية.

وكانت المذيعة السورية أطلّت في الحلقة الأولى من تونس التي أشعلت شرارة الربيع العربي، لتنتقل بعدها إلى القاهرة وتصوّر الحلقة الثانية تزامناً مع العيد الأول لـ "ثورة 25 يناير". على أن تعرض يوم الأحد 29 كانون الثاني (يناير) على شاشة "دبي".

وعبر صفحتها الشخصية على "فايسبوك"، نشرت زينة صورةً لها وهي تقف في أحد الأماكن المطلة على ميدان التحرير معقل الثوّار المصريين، لتشاركهم فرحتهم بالعيد الأول لانتصار ثورتهم. وقد بدا عليها تأثرها الشديد في تلك اللحظات. ووصفت بأن ما رأته في مصر أذهلها وأخافها في آنٍ، مشيرةً إلى أنّ ما أذهلها هو هدير صوت الشعب بإسقاط ما لا يرضى به بعد الآن. أما ما أخافها فهو الشرخ الذي لمسته بين المصريين.

وتابعت  زينة على صفحتها أنّ هذا الخوف لمسته في التيارت الحزبية والتوجهات السياسية، مضيفة أنّ كل جهة تريد بناء مصر على قياسها فقط. وأشارت إلى أنّ الشباب المستقلين في الثورة صامدون يعانون الأمرين بين العسكر والأحزاب الدينية.

المزيد :

زينة يازجي: لا صلة لي بـ "العربية"

زينة يازجي في مواجهة الجمهور مجدداً!

 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث