المشاكل تلاحق شيرين وتفسد فرحتها بألبومها الجديد

دعاء حسن ـ القاهرة

  |   28 يناير 2012

المشاكل لا تنفك تلاحق شيرين عبد الوهاب. ها هي تواجه أزمة جديدة بعدما عانت مؤخراً من تسريب ألبومها وهجوم الملحن محمد عبد المنعم عليها بعدما استبعدت من ألبومها أغنيتين لحّنهما. إذ أعلنت الشاعرة نورا الباز أنّها صاحبة أغنية "نفسي أعرف ليه" وليس أمير طعيمة الذي تحمل الأغنية اسمه على ألبوم شيرين.

وفد أوضحت الشاعرة نورا الباز وهي زوجة الفنان مدحت صالح لـ "أنا زهرة" أنّها صاحبة أغنية "مبقتش بحبك زي الأول" التي طرحت في ألبوم شيرين تحت عنوان "نفسي أعرف ليه" وقد غنّاها  فضل شاكر وديانا كرزون. وأكّدت أنّها لم تعرضها على شيرين، وتمتلك "سي. دي" يغنّي فيه فضل شاكر الجزء الأول من الأغنية، وتمتلك آخر تغني فيه ديانا كرزون الأغنية كاملةً. وكان من المفترض أن تغنيها، لكنها اختلفت معها على الأجر على حد قولها.

وعن كيفية وصول الأغنية إلى شيرين، أجابت أنّها أعطت الأغنية لمحمد محيي الذي عرضها على زوج شيرين الموزّع محمد مصطفى كي تسمعها. بعدها، لم يرد عليها محمد مصطفى. ثم قام الملحن مدحت خميس بعرضها على فضل شاكر في بيروت، ففوجئت بأنّ أمير طعيمة قام بعملية "قص ولزق" على أغنيتها.

من جهته، تولّى الشاعر أمير طعيمة مهمة الدفاع عن نفسه وعن شيرين. إذ كتب رداً عنيفاً عبر صفحته الخاصة على "فايسبوك"، مؤكداً أنّه لا يعلم شيئاً عن نورا الباز سوى أنّها زوجة الفنان مدحت صالح. وهو ما أجبره على التزام الاحترام معها على حد قوله.

وأشار إلى أنّه لم يعمل مع الموزع محمد مصطفى منذ سنوات. ما ينفي أن يكون قد استمعت إلى الأغنية عنده. والأمر كذلك بالنسبة إلى فضل شاكر الذي تعاون معه منذ أكثر من 7 سنوات.

وتساءل عن سبب سرقته للأغنية واستعانته بـ "القص واللزق"، وعلّق ساخراً: "ده على أساس اني ما عنديش أفكار وبتتبع موهبة خارقة زيك عشان أعمل أغنية. الأغنية دي أنا عملتها مع خالد عز، واللي أداها لشيرين، وبعد كده محمد مصطفى ابتدي يوزعها".

وهدّد طعيمة بمقاضاة نورا الباز واعتبر اتهاماتها سعياً وراء الشهرة. واختتم كلامه بتوجيه رسالة تحذيرية: "الأفضل أنك تعملي أغاني حلوة وتنجحي. بس أنا احتراماً لمدحت، هديكي فرصة أخيرة تحترمي فيها نفسك، وترجعي لربنا، وتتقيه وتبطلي الحقد اللي جواكي واتهام الناس المحترمين. أنا ما شفتكيش انتي شخصياً غير من 4 سنين عند مطرب صديق وما تتكلميش على أخلاقي، وخلي الطابق مستور، وانتي فهماني كويس. عجبتني من الرسالة كلها انك "اتعودتي تدي ضهرك" لمثل هذه الأشياء. بس ابقي خدي بالك عشان الدنيا برد اليومين دول". إمضاء أمير طعيمة

للمزيد:

شيرين عبد الوهاب بين نارين

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث