لذيذ وصحي: سندويش الجبنة الصحي للفطور

ميرا عبدربه  |   25 أكتوبر 2015
اختيار وجبة الفطور يعتبر أمراً محيّراً في بعض الأحيان، خصوصاً إذا كان لديك عدد من المشاغل الحياتية اليومية. “أنا زهرة" أعدت لك اليوم فكرة فطور يمكنك إعدادها سريعاً في الصباح والاستمتاع بتناولها. المكوّنات التي تحتاجينها: رغيف خبز افرنجي معدّ من الحبوب الكاملة قطعتان من الجبنة البيضاء حبة من الطماطم المقطعة الى دوائر حبة من الخيار المقطعة الى دوائر رفيعة 5 حبات من الزيتون ملعقة صغيرة من صلصة البيستو طريقة التحضير: شقي الخبز الإفرنجي في النصف وافرغيه من الحشوة. ضعي صلصة البيستو على إحدى الجهات وزّعي الجبنة البيضاء وضعي فوقها الطماطم والخيار والزيتون. استمتعي بتناول هذا السندويش فوراً أو يمكن وضعه في عبوة بلاستيكية وتناوله في العمل كوجبة فطور صحية. وتجدر الإشارة الى أنّه يمكنك استبدال الجبنة باللبنة أو بقطعتين من الحبش.

للمزيد:

7 طرق لإنقاص الوزن في 7 أيام

اليك مفتاح الرجيم الناجح!

استمتعي بالـ “الآيس كريم” من دون القلق على رشاقتك!