بعد جمال سليمان، شائعة وفاة سلوم حداد!

زهرة الخليج  |   1 فبراير 2012

 يبدو أنّ سخونة الاضطرابات التي تعيشها سوريا هذه الأيام، أسهمت في انتشار الشائعات حول صحة الفنانين السوريين، وأخبار الإعتداء عليهم، واختطافهم.

 

بعد شائعة وفاة جمال سليمان التي نفاها النجم السوري أخيراً، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي أمس شائعة تزعم وفاة سلوم حداد إثر الاعتداء عليه من قبل عصابة مسلحة، استهدفت منزله وأطلقت الرصاص عليه وعلى أحد أفراد عائلته.

واللافت أنّ مُطلق الشائعة نشر معها صورةً للنجم السوري كوثيقة على أنه بالفعل تم الاعتداء عليه وتوفى بإطلاق رصاصة في رأسه. لكن ما يثير الاستغراب أنّ الصورة التي تنشرها "أنا زهرة" من باب تكذيب الخبر ليست حقيقية، وإنما مأخوذة من المسلسل البوليسي "كشف الأقنعة" الذي شارك فيه سلوم وعُرض في رمضان الفائت.

 

"أنا زهرة" علمت من أحد المقربين من سلوم أنّه بخير ولم يتعرّض لأذى كما نُشر على "فايسبوك" وبعض المنتديات الإلكترونية، مشيراً إلى أنّ مطلق الشائعة نسجها بشكلٍ "غبي" وبطريقة غريبة.

يشار إلى أنّ سلوم تعرّض قبل أشهر لمواقف حقيقية كادت أن تودي بحياته أولها إطلاق رصاص على سيارته أثناء توجهه من حلب إلى دمشق. أما المرة الثانية فكانت خلال تواجده في أحد المقاهي الدمشقية عندما دخل بعض الشبان وقاموا بشتمه قبل أن يتدخّل رواد المقهى والفنانون لمنعهم من ضربه.

 

 

 

 

 

المزيد:

 

فنّانو سوريا ونصيبهم في 2011: اعتقال، وضرب وتهديد

ماجدة الرومي بين الأمس واليوم: نسخة طبق الأصل!